هل تستطيع منيره

محمد
2023-07-29T21:49:29+03:00
أسئلة وحلول
محمدتم التدقيق بواسطة: Fatma Elbehiry13 يونيو 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر

هل تستطيع منيرة أن تستخدم 3 إطارات بعرض 75cm وتكمل بقية الخزانة من الأنواع؟

الإجابة هي:-

نعم

نعم، من الممكن أن تستخدم منيرة 3 إطارات بعرض 75 سم وتكمل باقي الخزانة بأنواع أخرى من الإطارات دون ترك فجوة على الحائط. يمكن القيام بذلك عن طريق ترتيب الإطارات بعدة طرق. اعتمادًا على حجم وشكل الإطارات والجدار،  على سبيل المثال، إذا كان الجدار مستطيلًا، فيمكنك ترتيب الإطارات بنمط بديل مع تداخل كل إطار مع الإطار المجاور له، أو في نمط جدار من الطوب حيث يتم وضع الإطارات جنبًا إلى جنب في صفوف. إذا كان الجدار مستديرًا، يمكنك استخدام نمط حلزوني لإنشاء تأثير فريد. مهما كان الترتيب الذي تختاره، تأكد من أن الإطارات متباعدة بشكل متساوٍ ومثبتة بإحكام على الحائط لمنعها من التحول أو التلف.

نعم، تستطيع منيرة استخدام 3 إطارات بعرض 75 سم واستكمال باقي الخزانة بأنواع أخرى من الإطارات دون ترك فجوة على الحائط. يمكن تحقيق ذلك باستخدام 3 إطارات بعرض 100 سم، وإطاران بعرض 75 سم، وإطار واحد بعرض 50 سم. يمكن إجراء هذا الترتيب بـ 12 طريقة مختلفة، مما يسمح لمنيرة بتخصيص خزاناتها لتناسب احتياجاتها وتفضيلاتها.

محمد

مؤسس موقع مصري، خبرة أكثر من 13 سنة في العمل بمجال الانترنت، بدأت العمل في انشاء المواقع وتهيئة الموقع لمحركات البحث منذ اكثر من 8 سنوات، عملت بالعديد من المجالات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *