خواطر عيد ميلاد حبيبي رومانسية

Fawzia
2023-10-28T01:14:17+02:00
ترفيه
Fawziaتم التدقيق بواسطة: Mostafa Ahmed2 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ 6 أشهر

من الجمال أن نبحث عن أرقى الكلام لكي نهديه لمن نحب، وخصوصا في عيد الميلاد لأنها مناسبة عزيزة على كل شخص فينا، ونحب أن يشاركنا تلك المناسبة من هو قريب إلى قلبنا، ونحب أن نسمع منهم أطيب الكلام، ليكون الوقت كله ود وحب، لذلك سنجد بهذا المقال عبارات وخواطر تلهم من يريد نسج أطيب الكلمات لمن يحب في مناسبة عيد ميلاده، لكي تكتمل السعادة، فالهدايا وحدها لا تعبر عن محبتنا، فالكلام الطيب هو أقرب للقلب والروح.

كلمات عيد ميلاد حبيبي
خواطر عيد ميلاد حبيبي

خواطر عيد ميلاد حبيبي

  • كل عام وأنت الحب، كل عام وأنت الحياة، يا حبيبي أنا بدونك لا وجود لي، فأنت أنفاسي، والدم الذي يسير في وريد، وأنت العالم الذي أحب أن أسكنه وحدي، دون شريك، يا حبيبي، لك حبي واشتياقي.
  • عيد ميلادك يا حبيبي عيد حياتي، فكل عام وأنت حياتي، لا أعلم كيف سيكون شكل الأيام بدونك، أنت أوقاتي الجميلة، وذكرياتي الممتعة، أنت قلبي ونبضي وفكري، فهل بعدك أحد يستحق قلبي، لا وألف لا يا عمري، كل عام وأنت معي.
  • كل الكلام لا يعبر عن حبي لك، ولا عن سعادتي وأنا بقربك، كل عام وأنت سعيد وطيب النفس، وأنفاسك مدفئة لأنفاسي، عاش نبضك الغالي، ودام حبك في قلبي، ودمت حبيبي مدى الحياة.

خواطر عيد ميلاد حبيبتي

  • عيد ميلاد من اليوم! عيد ميلاد أنفاسي، عيد ميلاد أشواقي، عيد ميلاد حبي الأول والأخير، فإذا أتمنى بعد ذلك غير أن نظل سويا يا حبيبي، ويا فؤادي ومهجة القلب والروح.
  • يسألوني عن عيد ميلادك يا حبيبي، كيف حالي فيه، وما هو شعوري في تلك اللحظة التي أحتضن فيها أنفاسك، وكم عدد ضربات قلبي حين أراك، قل لهم ياحبيبي أنى باركت ذكرى ميلادك ثم اقتبست بعض من أنفاسك ورحلت سريعا.
  • لا أرى أنسب من يوم عيد ميلادك يا حبيبي لأقولها بملئ الفاه، أحبك حب الزهور للربيع، وأشتاق إليك شوق الأرض للمطر، وأتدفئ بك دفء الشمس للموجودات، كل عام وأنت كل شيء بالنسبة لي.

عيد ميلاد حبيبتي خواطر

  • أغار عليكي يا حبيبتي من عيني حين تراكي مثل وردة جورية، ولا أستطيع أن أهمس في أذنك أنك أجمل الموجودين في حياتي، حبيبتي كل عام وأنت حبيبتي.
  • حبيبتي والحب فيك حلال، كل عام وأنت بدر في سماء قلبي يملؤه نور، وشمس في صحراء روحي تملؤها سكينة وأمان.
  • إذ لم أقل فيكي يا حبيبتي أجمل الكلام يوم عيد ميلادك، فمتى أقول إذا؟ ولمن أقول؟ إذا لم يكن أجمل الكلام لك، فحرام أن يُنطق لغيرك، كل عام يا حبيبتي وأنت مثل بستان الياسمين يملأ حياتي عطرا من حبك الصافي.

شعر خواطر عيد ميلاد حبيبي

ومن الأشعار حكايات تقال بموسيقى الروح، وهل غير الحبيب يليق به أن يقال فيه شعرا؟ ففي الحبيب تكتب القصائد، وتغنى، وفي عيد الحبيب، يكتب ما للنفس تتمنى، وإليكم بعض من الشعر للحبيب في عيد ميلاده:

كل عام وأنت يا عمري بخير

كل عام وأنت طيب يا غلاي

كل عام بحتفل بك أنت غير

يا عسى عمرك مديد

يا مُناي يا أغلى من يمشي على الدّنيا ويسير

يا نظر عيني ويا بسمة شفاي

شمعة أعيادك عسى دايم تنير

مثل ما نورت بوجودك سماي

إيه أحبّك حب يا عمري كثير

صعب أوصف لك شعوري يا هواي

كل عام وأنت يا عمري بخير

كل عام وأنت يا قلبي معاي

خواطر عيد ميلاد حبيبي رومانسية

  • تعال يا حبيبي إلي، لنهرب سويا إلى حديقة جميلة، مليئة بالزهور والطيور، ويحيطها بحيرة، ماؤها صافي، وسماؤها صافية، ولا نسمع فيها سوى صوت العصافير والمياه، ويكون هذا أجمل احتفال بعيد ميلادك.
  • كفى يا دنيا أن فيكي حبيبي، طيب النفس، وجميل الروح، فأنا لا أحتفل بعيد ميلاده مرة واحدة في السنة، بل أحتفل كل لحظة من وقت لقائي به، فكل لحظة يا حبيبي وأنت حبيبي وأنا حبيبتك.
  • علمني الحب أنك أغلى من روحي، وأن عيني كفيفة عن رؤية من سواك، وأنك أجمل إنسان دخل حياتي، وأني بدونك مثل الوردة الذابلة التي لا روح فيها ولا حياة لها، فكل عام وأنت مدرسة الحب التى أتعلم منها كل يوم كيف أحبك.

عبارات عيد ميلاد حبيبي قصيرة

  • يا حبيبي كل عام ونحن سويا نحتفل بعيد ميلادك، ونقضي معا أطيب الأوقات.
  • حبيبي والغرام فيك يليق، كل عام وأنت غرامي.
  • حبيبي الروح، كل عام وأنت الفؤاد، كل عام وأنا لا أرى سواك.
  • يا غالي، كل عام وأنت سعدي وهناي، وحناني من الأيام، وعمري المتبقي.
  • أيتها الزهور، أيتها الطيور، اذهبوا إلى حبيبي، وبلغوه أن عيد ميلاده ربيعكم، أدامك الله يا حبيبي بقلبي ربيعا.
  • هنا في القلب تسكن يا حبيبي، وبيوم عيد ميلادك يصبح قلبي نهرا يفيض حبا لك يا حبيبي.

رسائل عيد ميلاد حبيبي

وهناك من الرسائل ما يجعل القلب يشرق دوما، وهي رسائل تكتب من أعماق القلب للحبيب في عيد ميلاده، لمشاركته هذه المناسبة بكل الوجدان:

كل عام وأنت سندي بهذه الدنيا والظهر اللي مقويني، كل عام وأنت أعظم حبيب عيوني أحبك.

كل عام وأنت بألف خير يا أعز إنسان في قلبي الصغير، اليوم يوم ميلادك السعيد نفسي ومنى عيني أشيلك وأطير.

ميلادك هو سكر الأيام، كل عام وأنت عمري الحلو، كل عام وأنت رضا لقلبي، كل عام وأنت نعيمي ودنيتي، كل عام والحزن بعيد عن عيونك أحبك.

عيد ميلاد أجمل شخص عرفته، لا يوجد كلام يوصف حبي لك، كل عام وأنت بخير.

اليوم يوم ميلاد حبيبي، وألطف شخص بالحياة اليوم هو عيد حبيبتي، كل عام وأنتي بخير أحبك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *