اعرف أكثر عن تفسير حلم الساحرة للعزباء في المنام لابن سيرين

Rehab Saleh
2024-03-26T16:23:06+02:00
تفسير الاحلام
Rehab Salehتم التدقيق بواسطة: israa msry2 مايو 2023آخر تحديث : منذ شهرين

تفسير حلم الساحرة للعزباء

للفتاة العزباء، قد تحمل الأحلام التي تظهر فيها شخصية الساحرة دلالات عديدة ترتبط بمختلف جوانب حياتها، بالتحديد ما يتعلق بتحديات الحياة الدنيوية، العلاقات الشخصية، وإدارة الرغبات والميول. عند ظهور ساحرة في منام الفتاة العزباء، يمكن تفسير ذلك كإشارة للتجارب التي تواجهها على صعيد تحديات الحياة وتأثير الأفراد السلبيين من حولها.

في المواقف التي ترى فيها الفتاة العزباء ساحرة تعمل ضدها أو تسعى لإلحاق الأذى بها في الحلم، يُفسر ذلك على أنها قد تواجه صعوبات أو عراقيل تؤخر تحقيق بعض أهدافها الشخصية، مثل الزواج أو بناء علاقات مستقرة، وذلك بسبب تأثير الأشخاص السلبيين في حياتها.

من جهة أخرى، قد يكون وجود أشخاص يثيرون المشاكل أو يسعون لإضلالها عن مسارها الصحيح ممثلاً في الأحلام من خلال مطاردة الساحرة لها. وفي حال رأت الفتاة العزباء نفسها تقاوم هذه الشخصية أو تتغلب عليها، يمكن تفسير ذلك على أنها تمتلك القوة للتغلب على هذه التحديات والرغبات التي قد تبعدها عن أهدافها.

تتضمن بعض التجارب الإيجابية في الأحلام مثل التغلب على الساحرة أو قراءة القرآن في مواجهتها، ما يشير إلى النجاح في التغلب على الصعوبات واكتساب الطمأنينة بعد فترات من التحديات أو الخوف.

بالتالي، الأحلام التي تضم شخصية الساحرة للفتاة العزباء يمكن أن تقدم رؤى ثاقبة حول التحديات والعقبات في حياتها الواقعية، بالإضافة إلى قوتها وقدرتها الداخلية على مواجهة وتجاوز هذه التحديات.

تفسير حلم السحر للعزباء

تفسير الساحرة في المنام للمتزوجة

في تفسير الأحلام، يشير ظهور الساحرات في أحلام النساء المتزوجات إلى مجموعة متنوعة من المعاني والإشارات المتعلقة بالحياة الواقعية. عندما ترى المرأة المتزوجة ظهور شخصيات تمارس السحر في حلمها، قد تكون هذه علامة على وجود إشكاليات واضطرابات في البيئة المحيطة بها. تحليل حلم الزوجة بأنها ترى ابنتها تتصرف كساحرة يمكن أن يعبر عن مخاوف الأم بشأن سلوكيات الابنة التي قد تعتبر غير ملائمة أو مثيرة للقلق.

وفي الأحلام التي تظهر فيها الساحرة كقوة تستهدف الزوجة مباشرة، كأن تراها تلاحقها في منزلها أو حتى تشرع في إيذائها بشكل مباشر، تُعتبر إشارات إلى وجود مواقف أو أشخاص يمثلون مصدر تهديد أو قلق في حياة الرائية. النجاة من تهديدات الساحرة أو مواجهتها بشجاعة والتعبير عن الدفاع عن النفس في الحلم، كالهروب منها أو حتى التغلب عليها بالقوة، يمكن أن يشير إلى قدرة الزوجة على التغلب على الصعوبات والتحديات في الحياة الواقعية.

كما أن تلاوة آيات قرآنية محددة، مثل آية الكرسي، في مواجهة الساحرة في الحلم يُظهر مدى إيمان الرائية وثقتها بالحماية الإلهية كوسيلة لدرء الأذى والشر عن نفسها وعائلتها. كذلك، يُعتبر موت الساحرة في الحلم رمزاً لزوال الفتن وانتهاء الصراعات أو المشاكل التي كانت تشغل بال الرائية.

بالتالي، فإن تفسيرات أحلام الزوجات التي تضم ظهور ساحرات تتنوع بين الإنذار بالمخاطر المحتملة والإشارة إلى القوة الداخلية والإيمان كعوامل حماية وتغلب على المشاكل.

تفسير حلم الساحرة للمطلقة

في تفسيرات أحلام المرأة المطلقة، تحمل رؤيا الساحرة دلالات متعددة حسب سياق الحلم. عندما تظهر الساحرة في منام المطلقة، قد يرمز ذلك إلى التاثيرات السلبية أو الإغراءات التي قد تواجهها في حياتها. لو كانت المرأة المطلقة تشعر بالخوف من الساحرة في الحلم، فهذا يمكن أن يعكس رغبتها في التغلب على المشاكل والتحديات لتحقيق الأمان والاستقرار في حياتها.

الهروب من الساحر في الحلم يشير إلى استراتيجيات النجاة التي تتبعها المطلقة لتجنب الأذى أو الأشخاص ذوي النوايا السيئة. بينما يمكن أن يدل الزواج من الساحر على ارتباطها أو وقوعها في علاقة مع شخص لا يتسم بالصفات الحميدة.

في حال رأت المطلقة في منامها أن الساحرة تطاردها، فهذا يعبر عن الضغوطات والإغراءات التي تواجهها في حياتها. اللجوء إلى الدعاء أو قراءة المعوذات في الحلم لطرد الساحرة قد يعكس السعي وراء الحماية الروحية والتخلص من التأثيرات السلبية.

القوة والتمكن تتجلى في المنام عبر صورة ضرب المطلقة للساحرة، ما يرمز إلى قدرتها على التغلب على التحديات. على النقيض، إذا حلمت أن الساحرة تقتلها، فقد يعبر ذلك عن مواجهتها لظروف أو أفراد ظالمين في حياتها. ومع ذلك، الغلبة على الساحرة أو قتلها في الحلم يمكن أن يشير إلى التخلص من المصاعب واستعادة السيطرة على حياتها بعد تجارب صعبة مثل الطلاق.

باختصار، تفسير رؤية الساحرة في أحلام المرأة المطلقة يتضمن مجالاً واسعاً من الدلالات والمعاني، تبعًا للمواقف والعناصر المحيطة بالحلم.

تفسير حلم شخص مسحور في المنام

في تفسير الأحلام، قد تحمل رؤية شخص معروف يبدو كأنه مسحور في الحلم معاني عدة تتعلق بسلوك هذا الشخص وطبيعة علاقته بالحالم. فإذا ظهر للحالم في المنام أن هناك شخصاً معروفاً مسحور، قد يشير ذلك إلى أن الشخص المعني يميل إلى سلوكيات سلبية أو غير أخلاقية. هذه الرؤية قد تعبّر عن وجود قلق لدى الحالم حول تأثير هذا الشخص أو علاقته به.

من جانب آخر، إذا كان الحالم نفسه هو من يظهر في الحلم وكأنه مسحور، فقد يدل ذلك على الانغماس في ملذات الدنيا. هذه الرؤية قد تكون بمثابة إشارة للحالم لإعادة النظر في أولوياته وسلوكياته.

إذا رأى الحالم في منامه أن هناك رجل مسحور يجلس بجواره، قد تعكس الرؤية تأثير أصدقاء السوء أو الرفقاء الذين يعيقون تقدمه الروحي أو الأخلاقي، داعيةً إياه للانتباه إلى نوعية العلاقات التي يقيمها.

أخيراً، قد تدل رؤية شخص مسحور في المنام على شعور الحالم بالضعف، عدم الثقة بالنفس، أو العجز عن تغيير ظروفه الراهنة. هذه الرؤية قد تشجع الحالم على تقوية شخصيته وبناء ثقته بنفسه لمواجهة التحديات.

تفسير حلم الساحرة تلاحقني في الحلم

في عالم تفسير الأحلام، يُعتقد أن رؤية المطاردة من قبل ساحرة في المنام قد تُشير إلى تجارب سلبية محتملة تتعلق بالمال والصحة للشخص الحالم. في حالة إذا تم الإمساك بالشخص من قبل الساحرة خلال الحلم، يُمكن تفسير ذلك على أنه إشارة إلى وجود شخص مقرب قد يكون سببًا في تعرض الحالم للضرر.

من ناحية أخرى، إذا كان الحالم هو من يقوم بملاحقة الساحرة وأمسك بها، فهذا يمكن أن يُعتبر بمثابة بشارة بالخلاص وزوال الهموم وانفراج الأزمات، وكذلك إشارة إلى التوبة والعودة إلى الصراط المستقيم. أما قتل الساحرة في الحلم، فيُفسر على أنه دليل على التخلص من المشاكل، حماية النفس والآخرين من الأذى، والتوبة الصادقة.

تفسير رؤيا الكهنة والسحرة والمنجمين

في عالم الأحلام، ظهور شخصية الساحر أو الكاهن قد يحمل دلالات متعددة تتفاوت بحسب سياق الحلم وتفاصيله. إذا رأى الشخص في منامه ساحرًا أو كاهنًا دون أن يعرفه، ولم يواجه منه أي تصرف سوى مجرد رؤيته، قد يشير هذا إلى أن الرائي يعاني من الغرور أو الكبرياء في جانب ما من حياته، أو ربما أن هناك حدثًا أو قصة قد زين بها الحقائق لتحقيق مصلحة شخصية. هذا النوع من الأحلام يدعو الرائي إلى التفكير والتوبة وطلب الغفران.

ومن جهة أخرى، قد يكون ظهور الساحر في الحلم إشارة إلى وجود فتن وتحديات تحيط بالرائي، داعية إياه إلى الحذر واليقظة. أما في حالة شوهد الساحر يمارس السحر دون توجيهه نحو الرائي، فهذا قد يحمل بشارات بالسفر القادم الذي سيجلب السعادة والخير، مثل النجاح في العمل، الدراسة، أو تحقيق مكانة مرموقة.

في حالة وجد الرائي نفسه في موضع الساحر أو الكاهن دون أن يقوم بأفعال سيئة، قد يدل هذا على النمو والرفعة في الحياة الواقعية، سواء على الصعيد المهني أو الاجتماعي. ولكن، إذا تورط الرائي في أداء فعاليات الشر في صورته الجديدة كساحر، فهذا قد يعبر عن الوصول إلى ما يريده ولكن بطرق قد تعيق تحقيق أحلامه الحقيقية.

أخيرًا، إذا نجح الرائي في منامه أن يخضع الآخرين لتأثير سحره بشكل إيجابي، فهذا يدل على تحقيق الاعتراف والارتفاع في مرتبته أو الكشف عن أمور كانت خافية تعود عليه بالنفع. لكن إذا كان تأثير السحر موجهًا نحو شخص معين بنية سيئة، فقد يؤول الحلم إلى مواجهة مشاكل جدية مع ذلك الشخص.

الساحرة في المنام للحامل

عندما تحلم المرأة الحامل برؤية ساحرة في منامها، فقد تكون هذه الأحلام مرآة تعكس القلق والتوتر الذي تعيشه خلال هذه المرحلة من حياتها. إذا كانت الساحرة التي تظهر في الحلم تتصرف بشكل غير مألوف وتبدو شريرة، فقد يشير ذلك إلى وجود أشخاص زائفين في محيط الحالمة، والذين قد يكونون مصدر للأذى لها. في بعض الأحيان، قد تدل رؤية الساحرة وهي تخط خطوطاً أو طلاسم على الجدران على مرور الحالمة بفترة من الإرهاق الشديد والألم.

من جهة أخرى، إذا شاهدت المرأة في منامها الساحرة وهي تقوم بسحر ما وتمكنت من التغلب عليه وإبطاله، فهذا قد يحمل بشارة خير لها ولجنينها. هذا النوع من الأحلام يمكن أن ينبئ بولادة سهلة وفترة راحة وسعادة تلي الولادة.

من المهم تذكير الحالمة بأن هذه الأحلام، على الرغم من أنها قد تحمل بعض الدلالات، إلا أنها تعبر في الأساس عن الحالة النفسية والجسدية التي تمر بها. ويجب التعامل معها كإشارات لتوجيه الانتباه إلى أمور قد تحتاج إلى الرعاية والاهتمام خلال هذه الفترة الحساسة من حياتها.

تفسير الساحرة الشريرة في المنام

عندما تظهر الساحرة الشريرة في منام المرأة المتزوجة، قد يشير ذلك إلى وجود شخص في حياتها يخطط لإيقاعها في مشاكل جمة، مما قد يؤثر سلبًا على حياتها الخاصة. في حالة الحمل، رؤية مثل هذه الشخصية في الأحلام قد تمثل مخاوف عميقة مرتبطة بهذه المرحلة الدقيقة من حياتها. بالنسبة للفتاة العزباء، ظهور الساحرة الشريرة في المنام قد يدل على مواجهة صعوبات نفسية ومشاكل عاطفية قد تؤدي إلى الانفصال أو الابتعاد عن شخص ماكر أو خادع.

ضرب الساحرة في المنام

في تأويل الأحلام، غالبًا ما ترمز رؤية السيدات يتغلبن على الساحرات إلى تجاوز المشاكل والعقبات الكبيرة في الحياة. إذا حلمت امرأة بأنها تهزم ساحرة، فقد يعبر هذا عن بداية مرحلة جديدة تتسم بالراحة والهدوء بعد فترة من الضغوط. بالنسبة لها، تعد هذه الرؤية بشرى بتغييرات إيجابية واستعادة السلام النفسي والثبات في حياتها.

عندما ترى امرأة في منامها أنها تطرد ساحرة من بيتها، يمكن تفسير ذلك كإشارة إلى قدوم الخير الكثير والسعادة المنتظرة. هذا النوع من الأحلام يعد بمثابة رسالة محفزة تؤكد على النصر على الصعاب وتحقيق الأحلام.

بالنسبة للرجال، فإن تصورهم بضرب ساحرة في المنام قد يشير إلى تخطي الأزمات وتجاوز الصعوبات التي تواجههم، مما يعدهم بحياة أكثر استقرارًا وأمانًا. هذه الرؤية تنذر بتحول إيجابي نحو الأفضل في حياتهم.

أما الفتاة العزباء، وخاصة إذا كانت طالبة، فإن رؤيتها تتغلب على ساحرة في حلمها تحمل بشرى بالنجاح في الدراسة وتحقيق الأهداف. الحلم يعكس تفاؤلًا بالمستقبل ويعد بالوصول إلى ما تطمح إليه من طموحات وأحلام.

بشكل عام، رؤية ضرب أو طرد الساحرات في الأحلام تحمل دلالات إيجابية ترمز إلى التخلص من المعوقات والبدايات الجديدة المليئة بالأمل والتفاؤل.

الهروب من الساحرة في المنام

عندما يحلم الشخص بأنه يجري هاربًا من الساحرة، يفسر هذا الحلم غالبًا بأنه رمز لمحاولته الجادة للإبتعاد عن المسارات الخاطئة والتمسك بالأخلاق الحميدة والسلوك القويم. بالنسبة للشاب، هذا الحلم يعبّر عن رغبته في عدم الانجراف نحو الأخطاء أو الأفعال غير الصحيحة، مسعيًا وراء تحقيق مستقبل أفضل. أما الشابة التي تجد نفسها تفر من الساحرة في منامها، فتدل رؤياها على سعى هذه الفتاة وراء الخير والابتعاد قدر الإمكان عن الرغبات الزائفة والإغراءات التي قد تعترض طريقها.

وعن المرأة المتزوجة التي تحلم بالهروب من الساحرة، فإن هذا يشير إلى جهودها الحثيثة لضمان استقرار وسعادة أسرتها، مضحية بالكثير من أجل رفاهيتهم ومحافظة على قيمها وعفتها. بوجه عام، يمكن تلخيص هذه الأحلام بأنها علامات على السعي نحو الصفاء الروحي والنقاء الأخلاقي في الحياة.

موت الساحرة في المنام

في عالم الأحلام، تعتبر رؤية وفاة ساحرة أو ساحر علامة إيجابية تحمل دلالات مبشرة بالخير. هذا النوع من الأحلام يمثل التغلب على الصعاب والانتصار على المخاوف والأعداء المحتملين. تشير وفاة الساحرة في الحلم إلى فترة من الازدهار والحظ الجيد القادم في حياة الحالم. إنها توحي بتحقيق النجاح والتخلص من العقبات.

من ناحية أخرى، في حالة رؤية الساحر يلفظ أنفاسه الأخيرة في الحلم، فهذا يعد إشارة إلى تجدد العلاقات والتواصل مع الأشخاص الذين كانوا بعيدين أو غائبين عن حياة الفرد. هذه العودة تمثل لم الشمل وتجديد الروابط بين الأصدقاء أو العائلة.

كما يعد هذا النوع من الأحلام بمثابة بشرى للأشخاص الذين يمرون بأوقات عصيبة، كالمحبوسين أو الذين عليهم أعباء ثقيلة، حيث يُفسر على أنه دليل على قرب الفرج والتحرر من القيود التي كانت تعيق مسيرتهم. يمكن التأويل بأن الحالم سيستعيد قدرته على العيش بحرية وسيتخطى المصاعب التي واجهته.

بهذا، يظهر أن رؤية وفاة الساحر أو الساحرة في الحلم تحمل رسائل إيجابية مختلفة يمكن أن تعكس التحولات الإيجابية المرتقبة في حياة الشخص.

هروب الساحرة في المنام

رؤية الشخص في منامه أن ساحرة تفر من أمامه تشير إلى تحقيقه لأمانيه ووصوله لأهدافه المنشودة. هذا النوع من الأحلام يعد بمنزلة إشارة إيجابية تعكس قدرة الحالم على التغلب على التحديات وتجاوز العقبات التي تقف في طريق تحقيق أمانيه. أما إذا كانت الرائية امرأة ورأت في منامها أن الساحرة تهرب منها، فتلك بشرى خير تعني انتصارها على المصاعب والتخلص من المؤثرات السلبية في حياتها، بما في ذلك الأشخاص الذين ينوون لها الشر. هكذا، تعطي هذه الرؤى الأمل وتجدد الطاقة الإيجابية للرائي أو الرائية، مؤكدة على قوتهما في مواجهة الصعاب وتحقيق النجاح.

تفسير حلم الساحرة لابن سيرين

يوضح ابن سيرين في تفسيره للأحلام أن رؤية ساحرة في الحلم تعتبر رسالة تحذيرية للشخص الحالم. إنها إشارة إلى وجود أشخاص في دائرته الاجتماعية يكنون له مشاعر سلبية ويسعون إلى إلحاق الأذى به. فيما يتعلق بحلم الفرار من الساحرة، يشير ابن سيرين إلى أن ذلك يمثل رغبة الحالم في مقاومة الإغراءات والابتعاد عن الخطايا والملذات. بينما يدل ضرب الساحرة في الحلم على التغلب على المحن والصعاب وتجاوز الحزن.

بحسب ابن سيرين، فإن حلم موت الساحرة يحمل دلالات إيجابية للغاية، حيث يبشر الحالم بقدوم الخير الوفير إلى حياته. إذا كان للحالم عداوة مع شخص ما، فإن هذا الحلم ينبئ بأنه سيتخلص من هذا العدو قريباً. على الجانب الآخر، يشير الحلم الذي تظهر فيه الساحرة وهي تهاجم الحالم إلى احتمالية مواجهة المصاعب والأزمات. أما حلم هروب الساحرة من الحالم فيرمز إلى تحقيق الأماني والوصول إلى الأهداف المنشودة.

في تفسيره، يؤكد ابن سيرين على أهمية الانتباه لرسائل الأحلام وعلى أن كل رؤية تحمل مغزى وإشارة يمكن تفسيرها لفهم الوضع الراهن للحالم وما قد يواجهه في المستقبل.

تفسير حلم الساحرة للرجل

تفسير رؤية الساحرة في المنام للرجال يحمل دلالات مختلفة بحسب ما يُرى في الحلم. يعتقد أن هذا النوع من الأحلام قد يشير إلى الانجذاب نحو الأفكار الغير واقعية أو المعتقدات المغلوطة، خاصة إذا ظهر الحالم في الحلم يتبع الساحرة أو يشارك في أفعالها. من ناحية أخرى، إذا ظهر الحالم يقاتل أو يطرد ساحراً أو كاهناً من حياته، فهذا يعد بشارة بتحقق الخير والنجاح قريباً.

الجلوس مع ساحرة في الحلم قد ينبئ بالتعرض للإغراءات والفتن، ويُنصح في هذه الحالة بالتأني وإعادة التفكير في القرارات الحياتية. من جهة أخرى، يُنظر إلى حلم أن الشخص نفسه يصبح ساحراً أو كاهناً على أنه إشارة إيجابية تدل على تحسن مكانته وازدياد احترام الناس له.

يرى بعض المفسرين أن الشعور بالسعادة أثناء مشاهدة السحر أو التفاعل مع ساحرة في الحلم قد يعكس الميل نحو اتباع سبل مضللة أو غير صحيحة. يُظهر التفسير أيضاً أن رؤية الساحرة تقوم بالسحر قد تحمل بشارة الشفاء لمن يعاني من المرض، والتحرير للمسجون.

التفاعل مع ساحرة تقرأ الأخبار في الحلم يُعتبر إشارة إلى انكشاف أسرار الحالم وكشف أمور خاصة عن حياته أمام الآخرين. في جميع الحالات، تحمل رؤية الساحرة في المنام دلالات يمكن أن تختلف بناءً على سياق الحلم وتفاصيله.

تفسير حلم العجوز الساحرة

رؤية الساحرة المسنة في الحلم تشير إلى وجود شخصية نسائية مؤذية في حياة الحالم. هذا الحلم يحذر من مرور الرائي بفترة صعبة ومليئة بالأحداث السلبية التي قد تؤدي إلى شعوره بالحزن لمدة طويلة. إن ظهرت الساحرة بمظهر غير جذاب، فذلك يعبر عن فشل محتمل في الجانب المهني وصعوبة تحقيق الأهداف.

بينما إذا بدت الساحرة في هيئة جميلة ونظيفة، فهذا يحمل إشارة إلى الحياة الآخرة وما فيها من خير وسعادة. حلم رؤية مجموعة من الساحرات المسنات يعكس قيام الرائي وأصدقاؤه بعمل شيء يجلب لهم السرور، لكنه قد يحمل في طياته تبعات غير مواتية.

تفسير حلم رؤية ساحرة في المنزل

في عالم الأحلام، تظهر الرؤى بأشكال مختلفة تحمل معاني ودلالات متنوعة، قد تكون إشارات تحذيرية أو بشائر خير. عندما تشاهد المرأة المتزوجة ساحرة داخل منزلها في الحلم، يمكن تفسير ذلك كتحذير لها حول وجود أشخاص يحاولون زرع بذور الفتنة والتفرقة بينها وبين زوجها. في حال كانت حاملًا، فقد يُفسر هذا الحلم بأنه إشارة إلى احتمال خسارة جنينها.

من جهة أخرى، إذا كان الحالم شخصًا يعمل في مجال التجارة أو يستعد لبدء مشروع جديد، فإن رؤية ساحرة في المنزل قد تحمل معاني إيجابية. تُعد هذه الرؤيا دلالة على النجاح والتقدم في المشاريع التجارية، حيث تبشر بتحقيق الأهداف وجني الأرباح.

أما رؤية شخص مسحور في الحلم، فهي تشير إلى سلوكيات وأخلاق غير مرغوبة لدى الشخص المرئي في الحلم. هذه الرؤيا توحي بأن الشخص المسحور يبتعد عن الصراط القويم وينغمس في الرغبات والملذات، متبعًا خطوات غير سوية قد تقوده بعيدًا عن الطريق الصحيح.

ما تفسير حلم ساحر يريد ان يسحرني؟

رؤية شخص يعمل على تنفيذ السحر ضدك في الحلم يحمل معاني وإشارات دقيقة حول البيئة المحيطة بك. هذا النوع من الأحلام يمكن أن يشير إلى وجود أشخاص في دائرتك الاجتماعية قد لا يكونون صادقين معك، حيث قد يكنون لك مشاعر الحقد والغيرة. يوصى بممارسة اليقظة والحذر عند التفاعل معهم.

عندما ترى نفسك عاجزاً عن منع شخص من صنع السحر لك في الحلم، تُعتبر هذه الرؤية كإنذار بأنك قد تواجه صعوبات أو تحديات كبيرة في المستقبل. الحلم بحد ذاته يحمل رسالة تحذيرية لأخذ الحيطة والحذر.

بالنسبة للأشخاص المتزوجين، قد تعبر هذه الأحلام عن وجود خلافات أو توترات ذات صلة بموضوعات مثل تربية الأطفال أو غيرها من جوانب الحياة الزوجية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *