ما هو تفسير ظهور الرجل الأسود في الحلم لابن سيرين؟

Mirna Shewil
2022-07-06T11:47:57+02:00
تفسير الاحلام
Mirna Shewilتم التدقيق بواسطة: Omnia Magdy2 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ سنتين

 

الحلم بالرجل الأسود أثناء النوم
تفسير ابن سيرين لظهور الرجل الأسود في المنام

الرجل الأسود في الحلم ‏يُفسر دائمًا بتشاؤم والأخبار السيئة، ولكن هناك بعض الحالات المستثنية التي يمكن أن يكون فيها الرجل الاسود في المنام دلالة على الخير، إذا كان بشوش الوجه، فهذا علامة على النجاح في الحياة العملية أو تحقيق أمنية طال السعي إليها.

رؤية الرجل الأسود في المنام

  • ‏تفسير الرجل الأسود في الحلم إذا كان مبتسمًا، فهو دلالة على وجود أخبار إيجابية سيهنأ بها الحالم، فأزماته الأسرية ستزول وجميع مشاكله المهنية ستُحل وأيضاً مشكلاته العائلية والاجتماعية لأن الابتسامة بصفة عامة في المنام من الرموز المحمودة.
  • إذا كان الرجل الأسود في الحلم عابسًا وغاضبًا، فيدل ذلك بوجود الشدائد والكرب في حياة الرائي.
  • تفسير الرجل الأسود في الحلم يفسر بالسعادة والفرح إذا كان معه هدايا مثل الفواكه والثمار وكلما كانت تلك الفواكه طازجة وصالحة للأكل كلما كان المشهد أفضل ودلالاته مُبشرة.
  • يفسر رؤية الرجل الأسود بالخير والسعادة، إذا كان شرطيًا أو قاضيًا.
  • رؤية المرأة المتزوجة نفسها بوجه أسود في المنام، فهذا يدل على أنها سوف تقابل مشاكل في حياتها ولا تستطيع التغلب عليها.

الرجل الأسود في المنام للعصيمي

  • ‏رؤية أحد الأشخاص المعروفين وكانت وجوههم سوداء، فتفسير هذه الرؤيا أن هذه الأشخاص بحاجة إلى المساعدة المادية أو النفسية أو المعنوية.
  • رؤية أحد الأشخاص المعروفين في المنام بوجه أسود يُمكن أن تفسر بإصابة هذا الشخص بمرض.
  • رؤية شخص معروف في المنام يسود وجه ويلبس لباس باللون الأبيض ‏يدل على انه سيرزق ببنت يكون رزقها واسع وتكون سببًا في سعادته.
  • رؤية الفتاة العزباء لرجل أسود، فذلك يدل على وجود أخبار سعيدة في حياتها القادمة.
  • ‏رؤية العزباء إحدى صديقاتها بوجه أسود في المنام تدل على وقوع تلك الفتاة في مشكلة، وستساعدها الحالمة في الخروج من هذه المشكلة بسهولة.

تفسير حلم رجل أسود لابن سيرين

  • اختلف ابن سيرين مع عدد كبير من الفُقهاء الذين مدحوا رؤية الشاب الأسمر وقال أن ظهور الرجل ذو البشرة السمراء في المنام له العديد من الدلالات المُنفرة مثل الآتي:

الأولى: توميء بالحُزن وذهاب السعادة من منزل الحالم، وأقرّ ابن سيرين أن الفترة التي سيشعر فيها الرائي بالهم والأسى ستكون صغيرة، وسنعطي أمثلة للأحداث السيئة التي ستحدث للحالم:

قد يشعر بالوهن والضعف الجسدي وبعد الفحص الطبي سيتفاجأ بأنه مريض ويحتاج لفترة ينقطع فيها عن عمله ومهامه اليومية كي يتعافى من المرض وبعدما يقوم بتنفيذ التعليمات الصحية الموجهة له سيتعافى في غضون عِدة أسابيع أو أشهر مع العلم أن الفترة الزمنية للمرض لن تستمر أكثر من ذلك.

إذا كانت الرائية تشعر بالكدر في عملها فرُبما الرؤية تكشف أنها ستترك العمل وستعيش فترة عاطلة وبعد ذلك ستستعيد نشاطها المهني من خلال الدخول في وظيفة أخرى مُريحة عن السابقة.

رُبما تُفَسّر الرؤية بأن ظروف الرائي المالية ستقل حتى تصل إلى مستوى القحط والفقر وسيعيش في بؤس فترة صغيرة من الوقت والله سيمنحه فيما بعد المال الكثير الذي سيجعله في حالة مادية ميسورة وسيُعوضه عن أيام الضنك التي عاشها.

رُبما يتم ترجمة الهم الذي سيحيا فيه الرائي عن قريب بأن أحد أطفاله سيقع فريسة لمرض ما، ولكن لا بد أن يطمئن أن كل هذه الظروف وقتية وستمر بنجاح وبدون خسائر.

لو كان الحالم متزوجاً وشاهد رجل أسود اللون في حلمه فرُبما المغزى من الرؤية أن حياته الزوجية ستضطرب قليلاً وبعد ذلك ستستقر بإذن الله.

الهموم والأحزان تختلف طبقاً لاختلاف عُمر الحالم واهتماماته في اليقظة، فإذا كانت اهتمامات الحالم مُنصَبة على العِلم والدراسة الأكاديمية فمشاهدته للرجل الأسود في حِلمه قد تؤول بأنه سيحزن من بعض الخلل الذي سيصيبه في طريقه التعليمي ولكنه سرعان ما سيتغلب عليه وسيحقق ما يتمناه من نجاح قريباً.

الثانية: الرجل الأسمر المجهول لو كان ضخماً في المنام وبشرته شديدة السواد فهذه علامة بخصم عنيد وقوي في حياة الحالم، فلو الرائي كان تاجراً فرُبما هذا الحلم يعني أن له عدواً في مجال تجارته يريد أن يهزمه ويشوه سمعته بين التجار، ورُبما هذا العدو للحالم الموظف يكون من ضمن زملائه في العمل الذين يدبرون له الحيل والمكائد حتى يترك العمل ويغادر، ولو الحالم كانت علاقاته الاجتماعية طيبة فرُبما تعني الرؤية أن له أعداء من داخل مُحيط العائلة ومن الجدير بالذكر أن ذلك العدو القريب سيكون أقوى من العدو الغريب الذي تربطه أي علاقة دم وصِلة مع الرائي.

الثالثة: لو شاهد الحالم أنه قطع علاقته في المنام مع رجل زنجي، فهذا الخصام يعني أن الرائي سيشعر باليأس عن قريب نتيجة كثرة المتاعب التي تحيطه من كل مكان، وقال عُلماء النفس أن اليأس يُعد من خطوات الفشل في الحياة بأكملها وأن الفارق الأول بين الإنسان الناجح والإنسان الفاشل هو أن الناجح واجه صعوبات في حياته ولكنه صبر عليها وكان لديه طاقة لمواجهتها برغم كل الألم الذي كان يشعر به، أما الشخص الفاشل فهو تعرّض لمتاعب في حياته واختار أن يستسلم لها بدلاً من أن يقاومها ويتخطاها ويشعر بلذة الانتصار عليها، وبالتالي فاتفق علماء الدين والنفس أن اليأس والقنوط مشاعر غير محمودة وتقود الإنسان إلى الكُفر والخسارة، وأوصانا الله تعالى ألا نيأس في العديد من الآيات الكريمة مثل تلك الآية التي ذُكِرَت في سورة الحجر وهي (قَالُوا بَشَّرْنَاكَ بِالْحَقِّ فَلَا تَكُن مِّنَ الْقَانِطِينَ . قَالَ وَمَن يَقْنَطُ مِن رَّحْمَةِ رَبِّهِ إِلَّا الضَّالُّونَ).

الرابعة: لو الحالم رأى في منامه رجل أسمر الوجه وكان يعرفه في الواقع، فهذه علامة بأنه يكره هذا الشخص ويكِن له كل حقد وغل.

الخامسة: العزباء التي على علاقة عاطفية مع شاب في اليقظة لو شاهدت الرجل الزنجي في الحلم فهذه الرؤية غير محمودة وتعني أنهم سينفصلون عن بعضهم.

السادسة: المتزوجة لو رأت تلك الرؤية فرُبما تنفصل من زوجها أو رُبما يمرض مرضاً خطيراً وسيموت بسببه.

السابعة: إذا رأى الحالم في منامه أطفالاً من ذوي البشرة السوداء فهذه علامة بأنه سيتعسر في أمر ما وسيقع في موقف صعب عن قريب وكي يتخطاه لا بد أن يتحلى بكثير من الصفات الإيجابية مثل التأني والصبر والتفكير في حلول للخلاص منه بدلاً من الاستسلام له ولآثاره السلبية.

الثامنة: إذا شاهد الحالم في منامه رجلاً أسود اللون عاري بدون أي ملابس، فالحلم يكشف وجود إنسان في حياة الرائي يُشكِل خطر عليه لأنه عدو لدود ولكنه يُظهِر له المحبة المُزيفة وبالتالي فأقرّ عُلماء النفس وقالوا أن الإنسان المُنافق سوف تكشفه المواقف وعلى الرائي في الفترات المُقبلة أن يُراقب جيداً كل الأشخاص المُحيطين به حتى يكشف نواياهم ومن خلال المواقف الكثيرة التي ستحدث معهم سيعرف من هو عدوه المُنافق المقصود من تفسير الحلم وبالتالي سيتجنبه بشكل كبير، ومن ثَم فالرؤى تُعد من النِعم التي أنعم الله بها علينا لأنه يُرسل للإنسان رسائل قوية تساعده في الحفاظ على نفسه من أعدائه الذين يخططون لأذيته دون أن يعلم.

التاسعة: لو الحالم شاهد رجلاً أسمر الوجه يجلس معه ويعطيه المواعظ الهامة كي يحيا في الدنيا بدون أن يقع في مشاكل كثيرة، فهذه الرؤية فسرّها ابن سيرين وقال أن الرائي سيسقط في أزمات مادية أو رُبما ينال منه الشيطان ويقع في بعض المعاصي الناتجة عن خلل في تكوينه الأخلاقي والديني والتربوي وآنذاك سيحتاج إلى نصيحة من شخص حكيم كي يتخلص من كل هذه الأزمات ويعيش في حياته بدون أفعال وسلوكيات تجعله يخجل من نفسه ومن الآخرين.

العاشرة: بصيرة الرائي برجل زنجي يقوم بتحضير حقائبه للسفر إشارة بأنه لو كان له أقارب مُغتربين فلن يعودوا، ولو كان يُفكِر في السفر فتلك الرؤية توميء بأنه سيُسافر ولكنه سيشعر بمشاعر الغُربة المُميتة التي ستجعله تعيساً ومهموماً في المكان الذي سيغادر إليه.

موقع مصري اكبر موقع متخصص في تفسير الأحلام في الوطن العربي، فقط اكتب موقع مصري لتفسير الأحلام على جوجل واحصل على التفسيرات الصحيحة.

تفسير حلم الزواج من رجل أسمر للعزباء

  • قال أحد الفقهاء أن ظهور الشاب الأسمر في منام العزباء علامة على زواجها من رجل يتسم بهذه الصفات الآتية:

الأولى: الشخصية المتواضعة وحُب الغير ومساعدتهم.

الثانية: يستمتع بسمة التدين وبداخل هذه السمة سنجد العديد من الصفات الفرعية مثل مواظبته على الصلاة والحفاظ على زوجته واحتوائها وإشباعها عاطفياً ومادياً.

  • علماً بأن كل هذه الصفات السابقة مشروطة بعِدة أسس هامة لا بد أن تظهر في الرؤية وهي الآتي:

لا بد ألا تخاف منه الحالمة وشكله لا بد أن يكون مُريحاً وليس مُرعباً.

الرجل الأسود مفتول العضلات أفضل من النحيل المريض، لأن الأولى توحي بالبركة والأعوام المليئة بالرزق، أما الثانية تدل على المرض والفقر والإهانة.

ملابسه النظيفة في الحلم تعني أنه شخصية نقية ولو ظهر في الرؤية وهو يرتدي اللون الأبيض والأخضر فقد تشير الرؤية إلى قلبه الطاهر ونَفسه الراضية، ولو كان يرتدي ملابساً باللون الأسود فرُبما يكون من ذوي المناصب الرفيعة وشخصيته ستكون قوية.

ركوبها معه سيارة فارهة في الحلم أمارة بأنه سيكون من الأثرياء وكلما كانت تشعر معه بالاطمئنان كلما دلّ المشهد على إحساسها بالسعادة مع زوجها المستقبلي في الواقع.

  • قال أحد الفقهاء أن الشاب الزنجي في منام العزباء يشير إلى ضرورة خروجها للعمل كي تنفق على نفسها لأنها تفتقد أي مصادر آخر للرزق سوى أنها تخرج وتبحث عن وظيفة تقتات منها.

الرجل الأسمر في المنام

  • ‏فسر ابن سيرين رؤية الرجل الأسود في المنام أنها رؤية جيدة تدل على الأفراح والسعادة والخير، وبالأخص إذا كان الرجل الأسود مبتسمًا.
  • رؤية الفتاة الغير متزوجة للرجل الأسود في منامها مبتسمًا وظهرت أسنانه في الابتسامة، فهذا يشير إلى النجاح في الحياة، وهذا النجاح مُختلف من فتاة لأخرى ، فمن كانت تُريد أن تنجح في حياتها المهنية فستنول ما تمنت في اليقظة، ولو كانت البِكر طامحة في النجاح الدراسي فستناله.
  • رؤية المرأة الحامل الرجل الأسود يدل على السعادة والأخبار السارة والسعيدة للمرأة الحامل.
  • رؤية ‏الرجل الأسود الغريب في المنام يدل على مستقبل الرائي، فإذا كان مبتسمًا، فذلك يدل على مستقبل جيد ومليء بالسعادة والفرح.

تفسير الرجل الأسود في المنام

  • ‏رؤية الرجل الأسود في المنام بالنسبة للمرأة المتزوجة دليل على سعة الرزق بالأخص إذا كان الرجل الأسود مُحمل بالهداية والألعاب لأطفال.
  • إذا رأت المرأة المتزوجة الرجل الأسود في المنام يجلس إلى مائدة الطعام، فذلك يدل على سعة الرزق والسعادة في حياة هذه المرأة.
  • تفسير زواج المرأة المتزوجة من رجل أسود أو شديد السمار في المنام يدل على وجود أخبار سعيدة في حياة هذه المرأة المتزوجة، وبالأخص إذا أنجبت من هذا الرجل طفلًا أسودًا، وكان هذا الطفل جميلاً.
  • رؤية الرجل الأسود في منام المرأة الحامل يدل على الأمن والسلام، فالرجل الأسود بشكل عام في حياة المرأة الحامل يدل على الأخبار السارة.
  • رؤية الرجل الأسود الطويل يرمز إلى عُمر الرائي الطويل.
  • رؤية مصارعة الرجل الأسود دليل على التغلب على المصائب والمصاعب والمشاكل الموجودة في حياة الرائي.

تفسير حلم الرجل الأسود الغريب

  • تتفسير هذا المشهد متوقف على طريقة تعامل هذا الرجل الأسود مع الحالم في منامه:

فلو تحدث معه بأسلوب لطيف ووجّه له الشُكر والمدح وجعل الحالم في حالة نفسية جيدة في المنام فالرؤية آنذاك ستكون كلها خير وسعادة.

أما لو ظهر هذا الزنجي الغريب ووجّه للرائي كلام جارح وتسبب في إهانته أو قام بتحذيره بشدة في الرؤية وجعل الحالم يشعر بالرعب والفزع، فكل هذه الرموز السابقة مُنفرة ولا تُفسّر أبداً بالخير بل توميء بالشر والأذى الآتٍ للرائي قريباً، وقال الفقهاء أن هذا الشر سيكون إما في صحته أو مستقبله فرُبما يُصاب بداء ما أو سيواجه مطبات وعراقيل سيئة في حياته ستعوقه عن إنجاز أهدافه المستقبلية.

تفسير حلم رجل أسود يكلمني

  • لو كان هذا الرجل عجوزاً والتجاعيد واضحة في وجهه وكفوف يده فهذه إشارة بالسقم.
  • قال ابن سيرين أن تفسير رمز الحديث المُتبادل بين الرائي وشخص ما في الحلم يوميء بأربع علامات:

الأولى: إذا شاهد الحالم أن ذلك الشخص يتحدث باللغة العربية الفُصحى فهذا ينم عن الخير والبركة لأن اللغة العربية هي اللغة التي اصطفاها الله كي يكتب بها القرآن الكريم.

الثانية: إذا كان الحديث بينهم عبارة عن أبيات شعرية، فالرؤية غير محمودة وتكشف نفاق الحالم أو وقوعه في الخدعة من شخص ما عن قريب.

الثالثة: لو طال الحديث بينهم عن حدّه أي أن ذلك الشخص كان ثرثاراً في المنام فهذه علامة غير محمودة في الرؤية والأفضل أن يتم توجيه بعض الكلمات المُفيدة للحالم بدون إطالة.

الرابعة: لو هذا الشخص تحدث مع الحالم مُستخدماً أحد اللغات الأجنبية فهذا الحلم جيد بشرط أن يعرف مضمون هذا الكلام ويكون واضحاً بالنسبة له.

ما هو تفسير حلم رجل أسود يجامعني

تلك الرؤية قبيحة وبها الكثير من الإشارات السيئة وهم الآتي:

  • العزباء لو جامعت في حلمها شاب أسمر البشرة، فهذه علامة بانغماسها في الذنوب والمعاصي، فقد تكون من اللاتي يفعلن الفواحش في اليقظة بدون خجل من الله، ورُبما تكون من ضمن الفتيات اللاتي لا يُعاملن الوالدين بأسلوب مُخالف للشريعة وهذا سيكون عائد على نقص دينها، وأيضاً قد تكون من الخبيثات اللاتي يقومن بترديد الكلام السيء عن الناس وأعراضهم وخصوصياتهم، فكل هذه المعاصي عقابها عسير من الله وبالتالي فالتوبة هي الحل الأمثل للتخلص من هذا الوضع السيء.
  • إذا كانت البِكر من الفتيات المُطيعات المُلتزمات بالدين وتعاليمه وشاهدت أن تجامع شاباً مجهولاً، فقد توميء هذه الرؤية بزواجها من شاب لم يكن من أهلها أو معارفها أو أصدقائها بل ستتعرف عليه عن قريب وسيحدث الزواج بينهما، وللحلم دلالة أخرى أن ذلك الشاب الذي جامعته لو كان أسمر اللون فالحلم سيكون سلبي وغير مُبشر من البداية إلى النهاية ويعني أن المصائب ستنهال عليها إما بالفشل في العمل أورسوبها في الدراسة وكثرة شجاراتها مع الأصدقاء والأهل وغيرها من المصائب الخاصة بالصحة والعلاقات العاطفية.
  • جماع المرأة المتزوجة لذلك الرجل الأسود تدل على نيتها الخبيثة وتفكيرها في القيام بمعصية ما عن قريب، وفائدة هذا الحلم هو إيقاظها ورجوعها عن القيام بذلك الذنب العظيم قبل فوات الأوان.
  • المكان الذي يتم فيه ممارسة الجماع له العديد من الدلالات في المنام؛ فإذا شاهدت المرأة أنه يتم نكاحها أمام عيون الناس في أحد الأسواق، فذلك المشهد سيء ويوميء بفضيتحها القريبة، مع العلم أن سبب الفضيحة هو قيامها بأمر مُخِل بالآداب الدينية والمجتمعية.
  • الألم الناتج عن الجماع في الحلم له دلالات سيئة وهي أن الرائية إما ستمرض أو ستعيش أوقاتاً صعبة بسبب مرورها بأزمة مع زوجها قريباً.
  • لو المرأة شاهدت رجلاً مجهولاً ينكحها في الرؤية وشعرت وقتها بلذة الجماع ثم اغتسلت وقامت بتطهير نفسها بشكل كامل، فالحلم يعني أنها كانت مُذنبة ولكنها لن تستمر في قيامها بالذنوب وأرادت أن تتوب وبالفعل دعت ربها وصلّت واستغفرت حتى تطهرت كُلياً من هذا الذنب.
  • لو المرأة شاهدت أن ذلك الرجل ينكحها رغماً عنها وأرادت أن تهرب منه ولكنها فشلت، فالحلم معناه إصابتها بمرض مُفاجيء وهذا الأمر سيسبب لها الفزع والإرهاق الكبير.
  • إذا حاول هذا الرجل أن يجامع الحالمة ولكنها تمكنت من الهرب بنجاح، فهذه أمارة بأن الله سينجدها من هلاك كان مقسوماً لها.
  • المرأة الحامل لو نُكِحت من رجل أسمر البشرة فهذه علامة بأنها ستُنجب فتاة مُتمردة وغير مُلتزمة بالتعاليم الدينية وهذا سيجعلها في ورطة طيلة حياتها بسبب سو أخلاق ابنتها.
  • النكاح بصفة عامة في منام المرأة الحامل تفسيره ينقسم إلى دلالتين؛ الدلالة الأولى: إذا رأت في منامها أنها راغبة في هذا الجماع ولا تشعر بأي نفور منه فهذا ينم عن سهولة الولادة، الدلالة الثانية: لو كانت مُشمئزة من الجماع بشكل كبير وترغب في الهروب منه فهذه كناية عن صعوبة حملها وولادتها.

تفسير الرجل الأسود الطويل في المنام

  • لو قام الحالم بتوجيه السبب والشتم إلى الرجل الأسود ذو القامة الطويلة في الحلم فهذه إشارة بالأذى والخسائر.
  • لو الرائي مَدَحَ هذا الرجل في المنام فالحلم سيُفَسّر بدلالة إيجابية وهي الخير والصحة والعلاقات الاجتماعية المُفيدة.
  • لو جاء ذلك الرجل إلى منزل الحالم ولكنه لم يُرحِب به في الرؤية بل قام بضربه وطرده من المنزل، فهذا الحلم غير حميد، وعلى النقيض فلو رحّب الرائي به وأعطاه بعض الأطعمة الطازجة كي يأكلها فهذه إشارة بدخول الرزق إلى منزل الرائي قريباً.
  • لو الشاب كان له أخوات عزباوات في اليقظة وحَلَمَ بإتمام زيجة ذلك الرجل الأسمر بواحدة من أخواته، فالرؤية توميء بأن جميع أفراد منزل الحالم سيهنأون بخبر سعيد.
  • لو هذا الرجل الأسمر الطويل كان عنيفاً وعصبياً في الرؤية فهذه علامة بمواقف ضاغطة سيعيش فيها عن قريب.
  • قال أحد الفقهاء أن ظهور هذا الرجل بمظهر حسن في منام النساء إشارة بأنها كانت تحتاج إلى أمان واهتمام وستنالهم قريباً من المُحيطين بها.
  • قيل في كُتب التأويل الهندية أن الرجل الشجاع لو رأى وجهه صار أسوداً، فهذا الحلم يوميء بأنه سوف ينتمي لفئة الجُبناء وهذا يعني أن سمة القوة والبسالة ستُسلب منه قريباً.

المصادر:-

تم الاقتباس بناءاً على:
1- كتاب منتخب الكلام في تفسير الأحلام، محمد ابن سيرين، طبعة دار المعرفة، بيروت 2000.
2- معجم تفسير الأحلام، ابن سيرين والشيخ عبد الغني النابلسي، تحقيق باسل بريدي، طبعة مكتبة الصفاء، أبو ظبي 2008.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 12 تعليق

  • سعيد أبو أنسسعيد أبو أنس

    رأيت نفسي في بيت واقضي حاجه ومسحت بمنديل رأيت دم خفيف ونظرت اعلي البيت ورأيت رجل اسود وبيده شي وهرب مني ولحقت به فوظع ما بيده عند اشجار انتهى

    • MahaMaha

      زوال لهم أو مشكلة تمر بها بسبب شخص خبيث والله اعلم

  • محمدمحمد

    رايت رجل اسود بشوش الوجه و ضاحك يامرني ب صلاة السنن بعد الفرض و كنا ذالك اليوم في المسجد و كان يوم الجمعة و الامام يخطب و كان يتكلم كثيرا ف خفت ان اتكلم معه او انصحه فلا ب سكوت فلا جمعة لي و بينما الامام يخطب اذا بدنيا انقلبت و كانت هناك سكينة و اصبحت هناك تفجيرات و طائرات عسكرية فهربت و عندما التفتت للمسجد و جدت اني من كنت اجالسهم قد ضربهم صاروخ

  • غير معروفغير معروف

    حلمت ب اغ ني

  • ام حمزهام حمزه

    رأيت زوجة اخي على هيئة رجل اسود بشع جدا .. سبحان الله .
    يوجد خلافات قوية بين اخي وزوجته في الواقع
    ارجو التفسير اكرمكم الله

  • الشيخالشيخ

    ما تفسير رؤيه رجلان اسودان في المنام مبتسيمان يقولون أن النبى صلى الله عليه وسلم يقول انك من أهل النار

  • متضايقمتضايق

    حلمت بأن رجل اسمر يريد ذبحي بالسكين ..فطلبت منه ان اصلي العصر …قبل
    واني انصلي شفت نافدة انفتحت وكانت وسيلة لهروبي منه ..
    انهيت صلاتي ..ودهبت للنافدة فأتي الاسمر مسرع ليقبض علي ولكن تمكنت منه فقتلته بسكينه ..وبعدها هربت..
    ارجو التفسير

  • غير معروفغير معروف

    ريت رجل اسود في المنام وقتلني

  • H . ZH . Z

    حلمت باني في ساحة فيها ناس كثر وقد رايت رجل اسمر قصير القامة ومعه امراءة سمراء رجل الاسمر ينظر الى بعجب وقد كنت ابتسم واجري والعب . مع العلم اني عزباء

  • هبههبه

    حلمت اني رجل اسمر يريد سلام بي من ثم طلب زواج مني ان رفظت من بعدها يلاحقني في في بيت لكان اخي ابن عمي قاموا مساعدتي

  • ابتسامابتسام

    انا امرة متزوجة حلمت اني تزوجت من رجل اسمر وعندما ركبت معه في السيارة تفجاة بانه اسمر وكان يبتسم وفرحان واني بدات اصرخ وابكي والوم في ابي لماذا زوجني بهذا الرجل ولم اراه قبل الزواج وان زوجي افضل منه