ما هو تفسير حلم البسبوسة في المنام لكبار الفقهاء؟

 

رؤية البسبوسة في المنام

البسبوسة من الحلويات ذات المذاق الذي لا يقاوم فهي في الواقع سبب للسعادة والبهجة، فماذا عنها في المنام عند الرجل أو المرأة؟ يعتقد الكثيرون أنها في الحلم مصدر للخير والسرور وإشارة إلى مباهج الحياة ومفاتيح سعادتها، فهل هذا الكلام صحيح أم أن مفسرين الأحلام لهم رأي آخر، هذا ما سوف نتناوله عبر ذلك المقال.

بعض تفسيرات البسبوسة في المنام

بالبحث في كتب مفسرين الأحلام ومن خلال الإطلاع على تفسيرات ابن سيرين وابن شاهين وميلر وغيرهم يتضح أن رؤية البسبوسة في المنام تشير إلى الأمور الآتية:

  • التهادي بتلك الحلوى بين الأشخاص دلالة على قدوم الخير الذي قد يكون متمثل في شراكة عمل أو مشروع ما أو علاقة وطيدة تنتهي بزواج.

تفسير حلم اكل البسبوسة

  • أكل البسبوسة في حلم الرجل أو المرأة من الرؤى الخيرة التي تعني انفراج هم الحالم وتخلصه من الأوضاع الحياتية التي كانت تزعجه وإيجاد أفضل الحلول التي تنهي كافة مشاكله ومتاعبه التي كانت تثير القلق الدائم في حياته.
  • كما أن مجرد رؤية تلك الحلوى بشكلها المميز يدل على كسب الحالم مزيدًا من الأموال واصابته النجاح والتوفيق في مشروعه وتحسن كبير في الأوضاع المادية والمعيشية له ولكل أفراد أسرته.

لسه مش لاقي تفسير لحلمك؟ ادخل على جوجل وابحث عن موقع مصري لتفسير الأحلام.

رؤية الرجل والمرأة البسبوسة في المنام

بالطبع هناك اختلاف في تفسير الحلم على حسب جنس الحالم فرؤية المرأة تختلف عن الرجل لذلك سوف نوضح معنى ظهور حلوى البسبوسة في منام الجنسين على النحو التالي:

  • المرأة التي تصنع بنفسها الحلوى في الحلم دل على أنها تحب تقديم المساعدات سواء المادية أو المعنوية للآخرين مما يتواجدون في محيط حياتها، كما أنها تسعى للحصول على بيت جديد وسوف يتحقق سعيها وتنتقل هي وأسرتها إلى هذا البيت في القريب العاجل بمشيئة الله، وإذا كانت تعاني من مشاكل سوف تجد أنها انتهت بشكل غير مؤذي وبطريقة مناسبة.

حلمت اني اكل بسبوسه

  • أكل الرجل هذا النوع من الحلويات الشرقية في الحلم إشارة إلى نجاته المؤكدة من كيد الأعداء والحاقدين له سواء في مجال العمل أو في حياته الإجتماعية وقدرته الكبيرة على تخطي العقبات الحياتية التي تعرقل طريق النجاح وتحقيق المستوى المادي الذي يتطلع إليه، وفي حال كان يعيش علاقة عاطفية بها مشاكل وتوتر فإن هذا التوتر سيزول وسوف تقوى العلاقة وتصبح أفضل من السابق.

المصادر:-

1- كتاب منتخب الكلام في تفسير الأحلام، محمد ابن سيرين، طبعة دار المعرفة، بيروت 2000. 2- معجم تفسير الأحلام، ابن سيرين والشيخ عبد الغني النابلسي، تحقيق باسل بريدي، طبعة مكتبة الصفاء، أبو ظبي 2008. 3- كتاب الإشارات في عالم العبارات، الإمام المعبر غرس الدين خليل بن شاهين الظاهري، تحقيق سيد كسروي حسن، طبعة درا الكتب العلمية، بيروت 1993. 4- كتاب موسوعة تفسير الأحلام، جوستاف ميلر.

الكاتب : مصطفي شعبان