الاستدلال بالاحوال الفلكيه على الحوادث الارضيه التي لم تقع هو

محمد
2023-06-19T13:04:26+03:00
أسئلة وحلول
محمدتم التدقيق بواسطة: israa msry13 يونيو 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر

الاستدلال بالاحوال الفلكيه على الحوادث الارضيه التي لم تقع هو

و الجواب الصحيح يكون هو  التنجيم.

تعتبر الاستدلال بالأحوال الفلكية على الحوادث الأرضية من أنواع التنجيم، والذي يعتمد في دراسته على علم الفلك.
يستند هذا النوع من التنجيم على الاستدلال بالحوادث الأرضية التي ما زالت لم تقع بعد، وذلك من خلال دراسة الأحوال الفلكية والنجومية للجسم السماوي الذي يتأثر بهذه الحوادث.

يشكل علم الفلك الأساس الذي يقوم بهذا النوع من التنجيم، إذ يستخدم المنجمون معلومات عن حركة الأجرام السماوية والتغيرات التي تطرأ عليها للتنبؤ بقدوم حدث معين على الأرض، مثل سقوط المطر أو الربيع.

ولكن، يعتبر التنجيم الذي يقوم على الاستدلال بالأحوال الفلكية على الحوادث الأرضية التي لم تقع بعيدًا عن الشعوذة والخرافات، حيث يستخدمه المنجمون لتفسير وتبليغ الأحداث الغريبة والمرتبطة بالجوانب الخارقة.

ويستخدم علم الفلك لدراسة الظواهر الفلكية بصورة عامة ،فإن الاستدلال بالأحوال الفلكية على الحوادث الأرضية التي لم تقع يعد من النوع الأساسي للتنجيم، ويستند على علم الفلك واستخدام معلومات حول حركة الأجرام السماوية والتغيرات التي تطرأ عليها للتنبؤ بحدث محتمل على الأرض، مثل سقوط المطر وغيرها من الأحداث الطبيعية.

محمد

مؤسس موقع مصري، خبرة أكثر من 13 سنة في العمل بمجال الانترنت، بدأت العمل في انشاء المواقع وتهيئة الموقع لمحركات البحث منذ اكثر من 8 سنوات، عملت بالعديد من المجالات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *