اختر أسماء الآلة الصحيحة فيما يلي:

محمد
2023-06-20T11:51:17+03:00
أسئلة وحلول
محمدتم التدقيق بواسطة: israa msry13 يونيو 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر

اختر أسماء الآلة الصحيحة فيما يلي:

الإجابة هي:

  • محفظة – ملعقة – مكنسة.
  • جميعها على وزن مفعلة بكسر الميم.

يجب أن يختار الشخص الآلة الصحيحة لكل عمل يقوم به، ولذلك تنويه هذا النص بأن يقدم للقارئ ثلاثة أسماء لآلات، ويجب اختيار الاسم الصحيح، وهذه الآلات هي: محفظة وملعقة ومكنسة. إنها آلات تستخدم في الحياة اليومية، فمثلاً المحفظة تستخدم لحفظ الأوراق والنقود، أما الملعقة فتستخدم لتناول الطعام، وأخيراً المكنسة تستخدم لتنظيف الأرضيات. إذا كان الشخص يبحث عن آلة لتقديم الطعام، فلا بد أن يختار الملعقة، وإذا كان يحتاج إلى آلة لحفظ الأشياء فعليه اختيار المحفظة، وإذا كان يريد تنظيف الأرضيات عليه باستخدام المكنسة. إن الاختيار الصحيح للآلة يضمن خدمة الغرض المطلوب ويمكن الشخص من إتمام المهام بكفاءة وانسيابية.

 يجب أن يمتلك الطالب الملم بالآلات الصحيحة للمساعدة في العمل والإبقاء على النظام في المكان. المحفظة، والملعقة، والمكنسة هي الآلات التي تم استخدامها على وزن (مِفْعلة). الآن، بعد أن تحديدت الآلات، يمكن للطلاب استخدامها بكل سهولة ويسر للحصول على النظافة والترتيب والتنظيم.

محمد

مؤسس موقع مصري، خبرة أكثر من 13 سنة في العمل بمجال الانترنت، بدأت العمل في انشاء المواقع وتهيئة الموقع لمحركات البحث منذ اكثر من 8 سنوات، عملت بالعديد من المجالات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *