مول 5a التجمع الخامس

تعريف بـ 5a التجمع الخامس

يعد 5a التجمع الخامس واحدًا من التجمعات السكنية في مدينة القاهرة الجديدة. يتكون من عدة أحياء، بما في ذلك الحي الأول والثاني والثالث والرابع والخامس، بالإضافة إلى غرب الجولف والديبلوماسيين وحي النرجس وحي الياسمين وحي البنفسج وحي جنوب الأكاديمية. واحد من أهم شوارعه هو شارع التسعين الذي يمتد على طول المحور المركزي للمدينة ويضم العديد من المراكز المالية والإدارية والنشاطات التجارية الهامة.

أحصل على محل في مول 5a التجمع الخامس بمساحة 90 متر — 20 عقار للبيع | موقع عقارات مصرأهمية منطقة 5a التجمع الخامس

تعتبر منطقة 5a التجمع الخامس واحدة من أسرع المناطق في مصر من حيث معدل البناء. تتميز بتنوعها العمراني، حيث توجد بها منازل فاخرة وقصور فريدة من نوعها بالإضافة إلى الروماني والإسلامي والفرعوني والحديث. وتعد المنطقة محورًا جاذبًا للمدارس المتميزة والدولية، وتوفر العديد من المرافق والمراكز التجارية والسياحية، مما يجعلها وجهة مثالية للعيش والاستثمار.

العمارة والتصميمات في 5a التجمع الخامس

تصميمات 5a التجمع الخامس المعمارية والفخامة

يتميز كمبوند 5a تاونس في قلب التجمع الخامس بتصميماته المعمارية الفريدة والفخامة التي تناسب الأذواق المتطلبة. تم تصميم المباني بشكل يتناسب مع الطراز الأوروبي العصري، مما يضفي على المشروع أناقة وجمالاً لافتاً. إليك بعض المميزات العمارية في المشروع:

  • تصميم فريد: يتميز 5a التجمع الخامس بتصميماته المعمارية الفريدة والمبتكرة، مما يضفي على المشروع طابعاً فريداً ومميزاً في المنطقة.
  • تفاصيل دقيقة: تمتاز الوحدات السكنية والمباني في 5a بتفاصيلها الدقيقة والاهتمام بأدق التفاصيل، ما يمنحها طابعاً جمالياً فريداً وأناقة استثنائية.
  • استخدام المساحات بشكل فعال: تم تصميم الوحدات السكنية والمباني في 5a بشكل يستفيد بشكل كبير من المساحات المتاحة، مما يوفر المزيد من الراحة والاستخدام الفعال للمساحة.
  • تصاميم عصرية وأنيقة: تتميز الوحدات السكنية والمباني في 5a بتصاميمها العصرية والأنيقة، التي تلبي احتياجات الحياة العصرية وتعكس روح الفخامة والتطور.

المميزات المعمارية لمنطقة 5a التجمع الخامس

تعتبر منطقة 5a في التجمع الخامس واحدة من أجمل المناطق المعمارية في القاهرة الجديدة، وتضم العديد من المزايا المعمارية التي تجعلها وجهة مثالية للعيش والاستثمار. إليك بعض المزايا المعمارية في المنطقة:

  • تنوع التصاميم المعمارية: تتميز منطقة 5a بتنوع التصاميم المعمارية، حيث تجمع بين الأساليب العصرية والكلاسيكية، مما يتيح للسكان الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأساليب والتصاميم.
  • المساحات الخضراء: تضم منطقة 5a مساحات خضراء وحدائق جميلة، ما يساهم في خلق بيئة صحية ومريحة للسكان، ويوفر أماكن هادئة للاسترخاء والاستمتاع بالهواء النقي.
  • البنية التحتية المتطورة: تعد منطقة 5a جزءًا من المشروعات الحديثة في التجمع الخامس، وتحتوي على بنية تحتية متطورة تشمل الطرق الرئيسية والشوارع الداخلية وأنظمة الصرف الصحي والكهرباء والمرافق الأخرى.
  • المخططات الحضرية السليمة: تم تصميم منطقة 5a وفقًا لمخططات حضرية سليمة، مما يضمن التنظيم الجيد للمشروع وتوفير الخدمات الأساسية والمرافق الضرورية.

باعتبارها وجهة راقية ومتطورة، توفر منطقة 5a التجمع الخامس بيئة مثالية للعيش والاستثمار، حيث تجمع بين العمارة الفريدة والمزايا المعمارية الرائعة.

الفعاليات والأنشطة في 5a mall التجمع الخامس

الفعاليات والأنشطة الترفيهية في 5a التجمع الخامس

5a التجمع الخامس في القاهرة الجديدة هو موقع استثنائي يقدم العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية لجميع أفراد الأسرة. بغض النظر عن اهتماماتك وميولك، ستجد هناك بالتأكيد نشاطًا يناسبك. إليك بعض الفعاليات والأنشطة المميزة التي يمكنك الاستمتاع بها في 5a التجمع الخامس:

  • حلبة التزلج: استمتع بتحدي نفسك على حلبة التزلج الموجودة في المول، حيث يمكنك الانزلاق على الجليد والاستمتاع بالتزلج.
  • المراكز الترفيهية العائلية: توفر العديد من المولات في التجمع الخامس مراكز ترفيهية للعائلة، مثل مراكز الألعاب والسينما وملاهي الأطفال، حيث يمكنك الاستمتاع بوقتك مع العائلة والأصدقاء.
  • المطاعم والمقاهي: يحتوي 5a على تشكيلة واسعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم مختلف الأطباق والمأكولات العالمية والمحلية. يمكنك التمتع بتناول وجبة شهية أو تناول كوب من القهوة في أجواء مريحة.

5A (اداري) - القاهرة الجديدة - Egypt

المزايا الاستثمارية والتجارية في 5a التجمع الخامس

5a التجمع الخامس له العديد من المزايا الاستثمارية والتجارية التي تجعله وجهة مثالية للعروض التجارية والأعمال. إليك بعض المزايا التي يوفرها المول:

  • موقع استراتيجي: يقع 5a التجمع الخامس في موقع مركزي في القاهرة الجديدة، مما يعني أنه يمكن الوصول إليه بسهولة من مختلف مناطق المدينة والمدن القريبة.
  • الحركة المرورية: يتوفر موقف سيارات كبير في المول لضمان توفر مواقف كافية للعملاء. كما يتمتع بسهولة الوصول إلى الموقع وتوافر وسائل النقل العامة.
  • تشكيلة واسعة من الماركات: يحتوي 5a على مجموعة متنوعة من المتاجر والعلامات التجارية المحلية والعالمية، مما يجذب العديد من الزبائن ويزيد من فرص الأعمال التجارية.
  • الأمان والأمان: يوفر 5a التجمع الخامس بيئة آمنة وآمنة للعملاء والموظفين، مما يعزز الثقة ويجعلهم يشعرون بالراحة أثناء زيارتهم للمول.
  • الأنشطة الاجتماعية: بالإضافة إلى الفعاليات التجارية، يمكن استخدام 5a لتنظيم العديد من الفعاليات الاجتماعية والثقافية، مثل المعارض والحفلات الموسيقية والعروض.

من خلال هذه المزايا الرائعة، يمكن لـ 5a التجمع الخامس أن يلبي احتياجات واهتمامات العديد من الزوار والأعمال التجارية المحلية والدولية.

مزايا العيش في 5a التجمع الخامس

الخدمات والمرافق المتاحة في 5a التجمع الخامس

مزايا العيش في مشروع 5a التجمع الخامس لا تقتصر فقط على التصميمات الفريدة والخصوصية، بل تشمل أيضًا العديد من الخدمات والمرافق التي توفرها الشركة المطورة لسكان المشروع. إليك بعض المزايا الرئيسية للعيش في 5a التجمع الخامس:

  1. الأمن والسلامة: يوفر المشروع نظامًا أمنيًا متكاملًا مع حراسة 24/7 وكاميرات مراقبة لضمان سلامة وأمان سكان المشروع.
  2. مناطق ترفيهية: يحتوي 5a التجمع الخامس على مناطق ترفيهية للأطفال والعائلات، مثل ملاعب الأطفال والحدائق، حيث يمكن للسكان قضاء وقت ممتع ونشاطات ترفيهية في الهواء الطلق.
  3. نادي رياضي: يتضمن المشروع ناديًا رياضيًا مجهزًا بأحدث المعدات الرياضية، حيث يمكن للسكان ممارسة التمارين الرياضية والاستمتاع بأنشطة اللياقة البدنية.
  4. مرافق تجارية: يوجد في المشروع مجموعة متنوعة من المرافق التجارية مثل المطاعم والمقاهي والمتاجر، لتلبية احتياجات السكان اليومية وتوفير اختيارات تسوق وتناول الطعام المتنوعة.
  5. مواقف سيارات: يتوفر لدى المشروع مواقف سيارات واسعة وآمنة لسكان المشروع وضيوفهم.
  6. المساحات الخضراء: يتميز 5a التجمع الخامس بتصميمه الجميل والمرافق الخضراء المتنوعة التي توفر بيئة صحية ومنعشة للسكان.

فوائد العيش في 5a التجمع الخامس

للعيش في 5a التجمع الخامس العديد من الفوائد التي تجعله خيارًا مثاليًا للعائلات والأفراد على حد سواء. إليك بعض الفوائد الرئيسية:

  1. موقع استراتيجي: يقع 5a التجمع الخامس في موقع مميز بالقرب من الطريق الدائري وشارع التسعين، مما يسهل الوصول إلى مناطق أخرى في القاهرة الكبرى.
  2. تصميمات متنوعة: يتوفر في المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بتصميمات مختلفة لتلبية احتياجات السكان المختلفة، سواء كانت عائلات أو أفرادًا.
  3. الخصوصية: تتميز وحدات سكن 5a بخصوصيتها، حيث توفر مساحات خاصة للسكان للاستمتاع بوقتهم الخاص دون التداخل مع الجيران.
  4. التصميم العصري: يضم المشروع تصميمًا عصريًا ومعاصرًا يتناسب مع أذواق السكان الحديثة.
  5. الأسعار المناسبة: تتوفر وحدات سكنية بأسعار مناسبة، مما يجعل 5a التجمع الخامس خيارًا ملائمًا للعديد من الأفراد والعائلات.

الأسعار والتقسيط في 5a التجمع الخامس

أسعار وحدات 5a التجمع الخامس

لاشك أن معرفة الأسعار وتفاصيل الدفع في مشروع 5a التجمع الخامس هي جزء مهم للغاية قبل اتخاذ قرار الشراء. إليك ملخصًا لأسعار الوحدات المتاحة في المشروع:

  • أسعار الوحدات تبدأ من 15,000,000 جنيه مصري.
  • يمكن أن تتفاوت أسعار الوحدات وفقًا لحجمها وموقعها في المشروع.
  • قد يتوفر لديك خيارات لدفع مقدم حجز يبدأ من 10% وتتصل إلى 30% من إجمالي سعر الوحدة.
  • قد يختلف السعر الإجمالي حسب المساحة والمواصفات والتصميمات الداخلية والموقع في المشروع.

خيارات التقسيط والسداد في 5a التجمع الخامس

توفر شركة ايكوتي مجموعة متنوعة من خيارات التقسيط والسداد في مشروع 5a التجمع الخامس لتلبية احتياجات المشترين المختلفة. إليك بعض الخيارات المتاحة:

  • يمكن دفع مقدم حجز يبدأ من 10% من سعر الوحدة.
  • قد يكون لديك فترة سداد تصل إلى 3 سنوات حتى 5 سنوات.
  • قد تختلف الفترة الزمنية للسداد حسب خيارك واتفاقك مع الشركة.
  • توجد خيارات تصل إلى 30% مقدم وتقسيط الباقي على فترة سداد أطول.

من المهم التحقق من التفاصيل الدقيقة للتقسيط والسداد والأحكام والشروط المطبقة في 5a التجمع الخامس قبل اتخاذ قرار الشراء.

استثمارك في شقة أو وحدة تجارية في 5a التجمع الخامس يتطلب توفر رأس المال والتخطيط المالي الجيد.

الاستثمار في 5a التجمع الخامس

مول 5A التجمع الخامس هو مشروع عقاري مميز يتيح فرصاً مثيرة للاستثمار العقاري في مدينة القاهرة الجديدة. يقع المول في مكان استراتيجي في قلب التجمع الخامس ويعتبر محوراً رئيسياً لخدمة سكان المنطقة وجذب المستثمرين.

توفر فرص الاستثمار في مول 5A التجمع الخامس العديد من المزايا والإمكانيات التي تجعلها فرصة مثالية للمستثمرين:

  1. موقع ممتاز: يتمتع مول 5A بموقع استراتيجي في قلب التجمع الخامس، ويمكن الوصول إليه بسهولة من جميع المناطق المجاورة.
  2. توافر الخدمات التجارية: يوفر المول مجموعة متنوعة من الخدمات التجارية والترفيهية، مما يجذب العديد من الزوار والعملاء.
  3. مساحات تجارية متنوعة: يتميز المول بتوفير مساحات تجارية متنوعة ومرنة، مما يسمح للمستثمرين بتنفيذ أفكارهم وتحقيق رؤيتهم بسهولة.
  4. الطلب المتزايد: تشير البيانات إلى زيادة الطلب على الخدمات التجارية والترفيهية في التجمع الخامس، مما يجعل استثمار في مول 5A فرصة واعدة.
  5. عائد استثماري مرتفع: يقدم مول 5A فرصة لتحقيق عوائد استثمارية مرتفعة، حيث يعتبر الطلب القوي والموقع المميز عوامل رئيسية لتحقيق ذلك.

لا تتردد في الاستثمار في مول 5A التجمع الخامس واستغلال الفرصة الحالية لتحقيق عوائد مربحة.

الخدمات الحكومية في 5a التجمع الخامس

المستشفيات والمدارس والمراكز التجارية في 5a التجمع الخامس

يضم التجمع الخامس العديد من الخدمات الحكومية المهمة التي تلبي احتياجات السكان في المنطقة. إليك بعض المستشفيات والمدارس والمراكز التجارية المتوفرة في 5a التجمع الخامس:

المستشفيات:

  • مستشفى الجامعة الأمريكية في التجمع الخامس: يوفر مستشفى الجامعة الأمريكية رعاية صحية عالية الجودة للمرضى في المنطقة. يضم مستشفى الجامعة الأمريكية عدة تخصصات ويقدم خدمات طبية شاملة.
  • مركز الشيخ زايد الطبي في التجمع الخامس: يعتبر مركز الشيخ زايد الطبي من المستشفيات الرائدة في التجمع الخامس ويقدم خدمات طبية متخصصة ومتميزة.

المدارس:

  • مدرسة الرماية الدولية في التجمع الخامس: تعتبر مدرسة الرماية الدولية من المدارس الرائدة في المنطقة وتقدم تعليمًا عالي الجودة للطلاب من مختلف الأعمار.
  • الجامعة الأمريكية في التجمع الخامس: تعتبر الجامعة الأمريكية من أبرز الجامعات في القاهرة الجديدة وتقدم برامج تعليمية متنوعة في مجالات مختلفة.

المراكز التجارية:

  • مول 5a في التجمع الخامس: يعتبر مول 5a من أبرز المراكز التجارية في المنطقة ويضم متاجر ومطاعم ومقاهي عالمية الشهرة.
  • مول القطامية هايتس في التجمع الخامس: يوفر مول القطامية هايتس تجربة تسوق فريدة ويضم مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم.

الخدمات الحكومية المتوفرة في منطقة 5a التجمع الخامس

بالإضافة إلى المستشفيات والمدارس والمراكز التجارية، توفر مدينة 5a التجمع الخامس العديد من الخدمات الحكومية المهمة. هنا بعض الخدمات الحكومية المتوفرة في المنطقة:

مصلحة الأحوال المدنية: تتوفر مصلحة الأحوال المدنية في المدينة لتلبية احتياجات السكان فيما يتعلق بالمستندات الرسمية والأوراق الثبوتية.
البريد: تتوفر خدمات البريد في 5a التجمع الخامس لإرسال واستلام الرسائل والطرود.
الشرطة: تتواجد القوات الأمنية في منطقة 5a لضمان الأمن والسلامة في المنطقة.البلدية: تتواجد بلدية التجمع الخامس لتقديم الخدمات الحكومية والإدارية للسكان في المنطقة.

توفر هذه الخدمات الحكومية في منطقة 5a التجمع الخامس سهولة الوصول والراحة للسكان والمقيمين في هذه المنطقة، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعيش والعمل.

البيئة السكنية والمجتمعية في 5a التجمع الخامس

المجتمع المتكامل والبيئة السكنية الواعدة في 5a التجمع الخامس

5a التجمع الخامس هو مشروع سكني واعد في التجمع الخامس، ويتميز بتوفير بيئة سكنية متكاملة تلبي احتياجات السكان. يحتوي المشروع على وحدات سكنية عصرية وفاخرة، بالإضافة إلى مجتمع متنوع ومتعدد الخدمات. إليك بعض المميزات للبيئة السكنية في 5a التجمع الخامس:

  • وحدات سكنية عالية الجودة: تقدم 5a التجمع الخامس وحدات سكنية مصممة بأعلى جودة وتشطيبات ممتازة، مما يوفر منزلًا مريحًا وجذابًا للسكان.
  • مناطق خضراء واسعة: يتمتع المشروع بمناطق خضراء جميلة ومساحات واسعة للتجول والاسترخاء، مما يوفر بيئة طبيعية هادئة ومريحة.
  • أمان وأمان: يتمتع 5a التجمع الخامس بنظام أمان متطور يشمل حراسة على مدار الساعة وكاميرات مراقبة، مما يوفر للسكان الراحة والطمأنينة.
  • مرافق تجارية وخدمات: يضم المشروع مجموعة متنوعة من المرافق التجارية والخدمات المتاحة للسكان، مثل المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية.

المرافق الاجتماعية والترفيهية المتاحة في 5a التجمع الخامس

بالإضافة إلى البيئة السكنية المتميزة، يوفر 5a التجمع الخامس قائمة من المرافق الاجتماعية والترفيهية التي تلبي احتياجات السكان وتعزز حياتهم الاجتماعية. إليك بعض المرافق المتاحة في المشروع:

  • نادي رياضي ومسبح: يوفر المشروع ناديًا رياضيًا حديثًا ومسبحًا للسكان لممارسة الرياضة والاستمتاع بأنشطة الترفيه المائي.
  • منطقة العاب للأطفال: تتضمن 5a التجمع الخامس منطقة للعاب الأطفال، حيث يمكن للأطفال اللعب والتسلية بأمان.
  • حدائق ومناطق للتجول: يوفر المشروع حدائق جميلة ومناطق للتجول للسكان للاستمتاع بالهواء الطلق والاسترخاء.
  • مسارات للمشي وركوب الدراجات: يتمتع 5a التجمع الخامس بمسارات للمشي وركوب الدراجات، مما يوفر فرصة لممارسة الرياضة واستكشاف المنطقة.
  • مناطق شواء ومناسبات خاصة: يتضمن المشروع مناطق لشواء الطعام وتنظيم المناسبات الخاصة، مما يتيح للسكان فرصة الاجتماع والتفاعل معًا.

إن 5a التجمع الخامس يوفر بيئة سكنية ومجتمعية متكاملة، حيث يمكن للسكان العيش براحة واسترخاء والاستمتاع بمجموعة واسعة من المرافق والتجهيزات.

ميفيدا القاهرة الجديدة هو مشروع سكني متكامل يقع في القاهرة الجديدة في مصر. يعتبر ميفيدا واحدًا من أهم المشاريع العقارية في المنطقة، حيث يوفر للسكان العديد من الخدمات والمرافق المتميزة. يهدف المشروع إلى توفير بيئة سكنية راقية ومريحة للسكان، مع توفير جميع المرافق والخدمات اللازمة لحياة مريحة وسعيدة.

 

الكاتب : Rehab Saleh