منتجع اورا الساحل الشمالي – Ora North Coast

منتجع اورا الساحل الشمالي – Ora North Coast

منتجع اورا الساحل الشمالي هو من أبرز المنتجعات في مصر، حيث يقع في شمال البلاد على ساحل البحر الأبيض المتوسط. يعتبر هذا المنتجع وجهة مثالية للإقامة والاستمتاع بطرقة حياة فاخرة على شاطئ البحر.

منتجع اورا الساحل الشمالي

يعتبر منتجع اورا الساحل الشمالي واحدًا من أهم المشاريع السكنية التابعة لشركة اورا للتطوير العقاري. يمتد المنتجع على مساحة كبيرة تبلغ 800 فدان، وهو مصمم بشكل جميل وفقًا لأحدث التصاميم والمفهوميات المعمارية. يضم المنتجع وحدات سكنية فاخرة، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق والخدمات الترفيهية.

Ora North Coast نظرة عامة على المنتجع

يقدم منتجع اورا الساحل الشمالي مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بدءًا من الشاليهات وصولًا إلى الفيلات. تتراوح مساحة الوحدات من 68 مترًا مربعًا فأكثر، مما يوفر خيارات واسعة للعملاء. تبدأ أسعار الوحدات من 1،400،000 جنيه مصري، مما يجعلها متاحة لفئة واسعة من المستثمرين.

تفاصيل الموقع والمساحة وواجهة الشاطئ

يقع منتجع اورا الساحل الشمالي على بُعد 208 كيلومتر من طريق الفوكا الجديد و 75 كيلومتر من مدينة مطروح. يتميز المنتجع بوجود موقع استراتيجي فريد، حيث يطل على 485 مترًا من واجهة شاطئ ساحل البحر الأبيض المتوسط. يتيح هذا الموقع الرائع للمقيمين فرصة الاستمتاع بإطلالة خلابة على البحر والوصول السهل إلى المنشآت التجارية والترفيهية في المنطقة.

باختصار ، منتجع اورا الساحل الشمالي هو وجهة استثمارية وسكنية فاخرة في مصر، حيث يضم وحدات سكنية متنوعة ومرافق حديثة تخدم احتياجات جميع الأفراد. إذا كنت تبحث عن أسلوب حياة هادئ وفخم على شاطئ البحر، فإن هذا المنتجع هو الخيار المثالي بالتأكيد.

منتجع اورا سيدى عبد الرحمن العلمين، سيدي عبد الرحمن – أحدث أسعار 2023

وحدات المنتجع

في منتجع اورا الساحل الشمالي – Ora North Coast، يتميز بتوفر مجموعة متنوعة من الوحدات تلبي احتياجات جميع العملاء. تضمن هذه التشكيلة المتنوعة أن يجد كل شخص الوحدة المناسبة له وفقًا لاحتياجاته واحتياجات عائلته.

تشكيلة وحدات المنتجع المتنوعة والمميزة

  1. شقق سكنية: تتوفر شقق سكنية فاخرة بمساحات مختلفة، بدءًا من الاستوديوهات وصولًا إلى الشقق ذات عدد متعدد من الغرف. تصمم هذه الشقق بأسلوب حديث وأنيق وتتميز بالراحة والرفاهية.
  2. فيلات: لأولئك الذين يبحثون عن خصوصية أكبر، تقدم المنتجع فيلات فاخرة بأحجام مختلفة. تتميز هذه الفيلات بالمساحات الواسعة والتصاميم الراقية والحدائق الخاصة، مما يوفر بيئة مثالية للاسترخاء والاستمتاع.
  3. شاليهات: توفر الشاليهات في المنتجع تجربة الإقامة التقليدية على الشاطئ. تصمم هذه الشاليهات بأسلوب منعش وتطل على المناظر الطبيعية الساحرة للبحر.

تصميم الوحدات والتجهيزات

تم تصميم وحدات منتجع اورا الساحل الشمالي بأعلى مستويات التصميم والتجهيزات. تضمن كل وحدة توفير الراحة والرفاهية للنزلاء. يتم استخدام المواد عالية الجودة في التشطيبات وتجهيز المطابخ والحمامات بأحدث التقنيات. بغض النظر عن نوع الوحدة التي تختارها، فإنك ستجد أن كل شيء مصمم بعناية لتلبية احتياجاتك وتحقيق راحتك.

أن منتجع اورا الساحل الشمالي – Ora North Coast يتميز بوحدات متنوعة تلبي مختلف التفضيلات والاحتياجات. تصميم الوحدات والتجهيزات الموجودة في المنتجع يضمن توفير أعلى مستوى من الراحة والرفاهية للنزلاء.

المرافق والخدمات

المرافق الأساسية في منتجع اورا الساحل الشمالي

يوفر منتجع اورا الساحل الشمالي العديد من المرافق الأساسية التي تجعله وجهة مثالية للسكن والاستمتاع بالعطلات الصيفية. تشمل هذه المرافق:

  1. شواطئ رملية خاصة: يمتد المنتجع على طول الساحل مع شواطئ رملية خاصة بالسكان والزوار للاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس والبحر.
  2. حمامات سباحة: يضم المنتجع عددًا من حمامات السباحة التي توفر أماكن رائعة للاستمتاع بالسباحة والترفيه المائي.
  3. مناطق ترفيهية للأطفال: هناك أماكن مخصصة للأطفال في المنتجع تحتوي على ألعاب وأنشطة مناسبة لأعمارهم.

الخدمات المتوفرة للسكان والزوار

يسعى منتجع اورا الساحل الشمالي جاهدًا لتلبية احتياجات السكان والزوار. بعض الخدمات المتوفرة تشمل:

  1. مطاعم ومقاهي: يوجد مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي داخل المنتجع التي تقدم مأكولات خلاقة وشهية للزائرين.
  2. مرافق رياضية: بغض النظر عن هوايتك الرياضية، ستجد في المنتجع مرافق رائعة لممارسة الرياضة والحفاظ على لياقتك البدنية.
  3. خدمات الحجز والإدارة: يوفر المنتجع خدمات إدارية وخدمات حجز لضمان تجربة مريحة وسهلة للسكان والزوار.

باختصار، منتجع اورا الساحل الشمالي هو مكان مثالي للاسترخاء والترفيه في الساحل الشمالي. يضم المنتجع مرافق رائعة وخدمات متنوعة تلبي احتياجات السكان والزوار على حدٍ سواء.

الحياة الاجتماعية والترفيهية

منتجع اورا الساحل الشمالي – Ora North Coast يوفر للزوار تجربة حياة اجتماعية وترفيهية فريدة. يضم المنتجع مجموعة متنوعة من المرافق والأنشطة التي تناسب جميع أفراد الأسرة. سواء كنت تبحث عن الاستمتاع بالشواطئ الرملية الخلابة أو ممارسة الأنشطة الرياضية المائية، ستجد كل ما تحتاجه في منتجع اورا.

الأنشطة والفعاليات الترفيهية في المنتجع

يوفر منتجع اورا الساحل الشمالي – Ora North Coast مجموعة مذهلة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية. يمكنك قضاء أوقات ممتعة في حمامات السباحة الخارجية أو استكشاف مسارات المشي أو ركوب الدراجات. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاستمتاع بالأنشطة المائية مثل ركوب الزوارق والغوص وصيد الأسماك. للاطفال، هناك مناطق ترفيهية مخصصة لهم للاستمتاع بالألعاب والتسلية.

المناطق الخضراء والمنتزهات

يحتوي منتجع اورا الساحل الشمالي – Ora North Coast على مناطق خضراء جميلة تحيط بالوحدات السكنية. يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بجو المنتجع من خلال استكشاف المنتزهات والمساحات الخضراء. يعد هذا التصميم البيئي بمثابة هروب مثالي من ضغوط الحياة اليومية وتوفير بيئة هادئة وجذابة.

لخلاصة:

منتجع اورا الساحل الشمالي – Ora North Coast هو وجهة مثالية للاسترخاء والترفيه في شمال الساحل المصري. يقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية لكافة أفراد الأسرة. احجز وحدتك الآن واستمتع بالحياة الاجتماعية والترفيهية في هذا المنتجع الفريد من نوعه.

أماكن الاستجمام والتسوق

يوفر منتجع اورا الساحل الشمالي العديد من الأماكن المميزة التي يمكن للزوار الاستمتاع بها وقضاء وقت ممتع. يحتوي المنتجع على حمامات سباحة مذهلة حيث يمكن للنزلاء الاسترخاء والسباحة تحت أشعة الشمس. كما يتوفر في المنتجع أيضًا مساحات خضراء رائعة حيث يُمكن للزوار الجلوس والاستمتاع بالهواء الطلق. ولا يُغفل أيضًا التسوق في منتجع اورا الساحل الشمالي ، حيث يوفر المنتجع مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والبوتيكات التي تبيع المنتجات المحلية والعالمية.

المطاعم والكافيهات في منتجع اورا الساحل الشمالي

لا يُغفل في منتجع اورا الساحل الشمالي خيارات الترفيه الرائعة في المطاعم والكافيهات المتوفرة. يوفر المنتجع تشكيلة متنوعة من المطاعم الفاخرة التي تقدم مأكولات محلية وعالمية بأعلى جودة. يمكن للزوار التمتع بوجبة لذيذة على شاطئ البحر أو في المطاعم ذات الإطلالات الساحرة. كما يوفر المنتجع أيضًا كافيهات رائعة حيث يُمكن للنزلاء الجلوس والاستمتاع بفنجان من القهوة أو مشروب منعش.

أماكن الاستجمام والتسوق المطاعم والكافيهات
حمامات سباحة مذهلة تشكيلة متنوعة من المطاعم الفاخرة
مساحات خضراء رائعة إطلالات ساحرة وجلسات على شاطئ البحر
محلات تجارية متنوعة كافيهات رائعة للاستمتاع بالقهوة والمشروبات

منتجع اورا الساحل الشمالي – Ora North Coast هو الوجهة المثالية لقضاء عطلة صيفية رائعة. يوفر المنتجع جوًا هادئًا وراحة مطلقة وخدمات عالية الجودة للزوار. احجز وحدتك السكنية الآن واستمتع بأفضل تجربة في الساحل الشمالي.

التواصل والحجز

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول منتجع اورا الساحل الشمالي – Ora North Coast أو إجراء حجز، يمكنك التواصل مع إدارة المنتجع بسهولة.

كيفية التواصل مع إدارة المنتجع والحصول على مزيد من المعلومات

هناك عدة طرق يمكنك استخدامها للتواصل مع إدارة منتجع اورا الساحل الشمالي – Ora North Coast والحصول على المعلومات التي تحتاجها:

  1. الاتصال الهاتفي: يمكنك الاتصال بإدارة المنتجع على الرقم [أضف رقم الهاتف هنا] للاستفسار عن أي تفاصيل تود معرفتها قبل إجراء الحجز.
  2. البريد الإلكتروني: يمكنك أيضًا إرسال بريد إلكتروني إلى [أضف عنوان البريد الإلكتروني هنا] للحصول على معلومات إضافية حول المنتجع، والخدمات المقدمة، والأسعار، وأي استفسارات أخرى.
  3. زيارة الموقع الرسمي: يمكنك زيارة موقع منتجع اورا الساحل الشمالي – Ora North Coast الرسمي للاطلاع على المزيد من التفاصيل حول المنتجع والحجز، والتحقق من التوافر وأسعار الإقامة.
  4. التواصل عبر وسائل التواصل الاجتماعي: يمكنك متابعة منتجع اورا الساحل الشمالي – Ora North Coast على منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وانستغرام، حيث يشاركون أحدث المستجدات والصور والعروض الخاصة بالمنتجع.

الأسئلة الشائعة

أسئلة وأجوبة شائعة حول منتجع اورا الساحل الشمالي

هنا بعض الأسئلة الشائعة حول منتجع اورا الساحل الشمالي وإجاباتها لمساعدتك في التعرف على المزيد عن هذه الوجهة السياحية المذهلة:

  1. ما هو موقع منتجع اورا الساحل الشمالي – Ora North Coast؟
    منتجع اورا الساحل الشمالي – Ora North Coast يقع في الساحل الشمالي على بعد 75 كيلومتر من مطروح. يقدم المنتجع جميع الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي تحتاج إليها أثناء إقامتك.
  2. ما هي مزايا شراء وحدة في منتجع اورا الساحل الشمالي؟
    بدءًا من الموقع المتميز على شواطئ البحر الأبيض المتوسط إلى الخدمات والمرافق المذهلة مثل المسابح والملاعب الرياضية والمطاعم والكافيهات. يقدم منتجع اورا الساحل الشمالي للسكان تجربة حياة استثنائية.
  3. ما هي الخطط التي تقدمها شركة أورا العقارية للدفع؟تقدم شركة أورا العقارية أنظمة سداد مريحة على فترات طويلة تناسب جميع العملاء. بإمكانك التحقق من الخطط المتاحة والشروط من خلال التواصل مع فريق المبيعات.
  4. هل يتوفر الأمان والأمان في منتجع اورا الساحل الشمالي؟نعم، يولي منتجع اورا الساحل الشمالي أهمية كبيرة للأمان والأمان. يتوفر نظام أمني 24/7 وحراسة دائمة لضمان راحة وسلامة السكان والزوار.
  5. هل يوجد خدمة الصيانة المتاحة في المنتجع؟نعم، يوفر منتجع اورا الساحل الشمالي خدمات صيانة متكاملة للحفاظ على أفضل حالة للوحدات السكنية والمرافق العامة. يمكنك الاعتماد على فريق الصيانة المحترف لحل أي مشكلة قد تواجهها.

منتجع اورا الساحل الشمالي - Ora North Coast — 20 عقار للبيع | موقع عقارات  مصر

الاستنتاج

منتجع اورا الساحل الشمالي – Ora North Coast هو وجهتك المثالية للاستمتاع بالعطلات والراحة في الساحل الشمالي المذهل في مصر. يمتاز هذا المشروع الفاخر بالعديد من المميزات والمزايا التي تضمن لك تجربة استثنائية.

ملخص لمميزات ومزايا منتجع اورا الساحل الشمالي

  1. موقع استراتيجي: يقع منتجع اورا الساحل الشمالي في مكان استراتيجي حيث يمكنك الاستمتاع بإطلالات رائعة على البحر الأبيض المتوسط. كما يوفر لك القرب من المناطق الترفيهية والخدمات الأساسية.
  2. مرافق فاخرة: يحتوي المنتجع على مجموعة متنوعة من المرافق الفاخرة التي تشمل حمامات السباحة، المطاعم والكافيهات، الملاعب الرياضية والمراكز التجارية. ستجد كل ما تحتاجه لقضاء إجازة ممتعة ومريحة.
  3. تصاميم عصرية: تتميز الوحدات السكنية في منتجع اورا بتصاميمها العصرية والأنيقة. ستشعر بالراحة والاسترخاء في الوحدات المصممة بأعلى مستويات الجودة والراحة.
  4. أنظمة سداد مرنة: يقدم المنتجع أنظمة سداد مرنة تناسب احتياجاتك وميزانيتك. يمكنك اختيار الخطة التي تناسبك من بين العديد من الخيارات المتاحة.
  5. رفاهية واسترخاء: ستجد في منتجع اورا الساحل الشمالي المساحات المفتوحة الجميلة والحدائق المليئة بالأشجار والنوافير، حيث يمكنك الاسترخاء والهروب من ضغوط الحياة اليومية.

احجز وحدة في منتجع اورا الساحل الشمالي واستمتع بتجربة لا تُنسى في مصر. استمتع بأفضل الخدمات والمرافق في محيط هادئ ومثالي على شواطئ البحر الأبيض المتوسط.

الكاتب : Rehab Saleh