مشروع بالم هيلز التجمع الخامس

Rehab Saleh
مجالات عامة
Rehab Saleh22 يوليو 2023آخر تحديث : منذ 7 أشهر

تعريف بمشروع بالم هيلز التجمع الخامس

هناك العديد من المشاريع العقارية الرائعة في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، ومن بين هذه المشاريع المميزة يتميز مشروع بالم هيلز التجمع الخامس بأهميته وشعبيته. يعتبر بالم هيلز من أكبر وأشهر المجمعات السكنية في المنطقة، حيث يقدم خدمات ومرافق متكاملة لسكانه.

بالم هيلز التجمع الخامس هو مشروع سكني متكامل يقع في قلب التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة. يعتبر المشروع جزءًا من المجتمع الحديث والفاخر في المنطقة، ويتميز بتصميمه العصري والمعماري الفريد. يوفر بالم هيلز وحدات سكنية متنوعة مثل الفيلات والشقق، مما يجعله مناسبًا لمختلف احتياجات العملاء.

كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس - بالم هيلز نيو كايرو — 150 عقار للبيع |  موقع عقارات مصر

أهمية بالم هيلز كمجمع سكني متكامل

بالم هيلز التجمع الخامس يحظى بأهمية كبيرة نظرًا للمزايا والخدمات التي يقدمها، وتشمل:

  1. تصميمات فاخرة: يتمتع بالم هيلز بتصميمات هندسية ومعمارية فاخرة وعصرية، مما يمنح السكان بيئة سكنية أنيقة ومريحة.
  2. خدمات متنوعة: يوفر المشروع مرافق وخدمات متنوعة مثل المسابح والمناطق الترفيهية والنوادي الصحية، بالإضافة إلى المدارس والمحلات التجارية والمطاعم.
  3. مساحات خضراء واسعة: يضم بالم هيلز حدائق طبيعية ومساحات خضراء واسعة، مما يوفر بيئة هادئة ومريحة للسكان.
  4. موقع مميز: يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي في قلب التجمع الخامس، حيث يوفر وصولًا سهلًا إلى الطرق الرئيسية والمناطق الحيوية في المنطقة.
  5. أمان وأمان: يتمتع المشروع بنظام أمان متكامل، بما في ذلك الحراسة الأمنية على مدار الساعة ونظام مراقبة بالكاميرات.
  6. تسهيلات في السداد: يوفر بالم هيلز خطط سداد مرنة وميسرة، مما يجعلها فرصة استثمارية جيدة للعملاء.

مع هذه المزايا الرائعة، لا عجب أن مشروع بالم هيلز التجمع الخامس هو خيار شائع بين العديد من الباحثين عن وحدات سكنية في التجمع الخامس.

موقع بالم هيلز التجمع الخامس palm hills new cairo

يقع مشروع بالم هيلز التجمع الخامس في منطقة متميزة في القاهرة الجديدة، بجوار الجامعة الأمريكية ومدينتي. يوفر المشروع موقعاً استراتيجياً يجعله سهل الوصول إليه وقريباً من المناطق الحيوية الأخرى في القاهرة الجديدة. هنا بعض المعلومات الرئيسية حول موقع بالم هيلز التجمع الخامس:

  • الموقع: يقع مشروع بالم هيلز التجمع الخامس في التجمع الخامس، القاهرة الجديدة، بجوار الجامعة الأمريكية ومدينتي.
  • المواصلات: يتمتع بالم هيلز التجمع الخامس بموقع مركزي يسهل الوصول إليه عن طريق الطرق الرئيسية والمواصلات العامة.
  • المرافق المجاورة: يتمتع بالم هيلز التجمع الخامس بالعديد من المرافق والخدمات المجاورة، بما في ذلك المدارس الدولية، المستشفيات، المولات التجارية، المطاعم، والمقاهي.
  • الأمان والحراسة: يتمتع بالم هيلز التجمع الخامس بنظام أمان وحراسة على مدار الساعة، مما يضمن سلامة سكان المشروع.
  • المساحات الخضراء: يوفر بالم هيلز التجمع الخامس مناطق خضراء واسعة وحدائق جميلة، مما يخلق بيئة طبيعية مريحة للسكان.

يعد موقع بالم هيلز التجمع الخامس مثالياً للعيش والاستثمار، حيث يوفر مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات المجاورة وسهولة الوصول إلى مناطق الحياة اليومية.

الوحدات السكنية في بالم هيلز التجمع الخامس

تصميمات وأحجام الشقق والفيلات في المشروع

بالم هيلز التجمع الخامس يوفر مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بتصميمات هندسية فريدة وأحجام مختلفة لتلبية احتياجات العملاء المختلفة. هنا هي بعض التصميمات وأحجام الوحدات المتاحة في المشروع:

  • شقق سكنية: يتوفر مجموعة من الشقق السكنية بمساحات تتراوح من 150 متر مربع وما فوق. تتميز هذه الشقق بتصميمات عصرية ومساحات واسعة توفر راحة العيش.
  • توين هاوس: تضم المشروع أيضًا توين هاوس بمساحات متنوعة تلبي احتياجات العائلات المتوسطة والكبيرة. تتميز توين هاوس بتصميمات مدروسة توفر الخصوصية والمساحات المشتركة.
  • فيلات: يتمتع بالم هيلز بتشكيلة واسعة من الفيلات ذات التصميم الفاخر والمساحات الكبيرة. تتراوح مساحات الفيلات في المشروع من الفيلات الفاخرة ذات 4 غرف نوم إلى الفيلات ذات 7 غرف نوم. كما تتميز الفيلات بحدائق خاصة ومسابح واسعة.

مميزات ومواصفات الوحدات السكنية

تتمتع الوحدات السكنية في بالم هيلز التجمع الخامس بالعديد من المميزات والمواصفات التي تجعلها اختيارًا مثاليًا للعيش:

  • تصميمات عصرية وفخمة مع استخدام أفضل المواد والتشطيبات.
  • مساحات واسعة تتيح الراحة والحرية للعيش.
  • مواقف سيارات مغطاة لسكان المشروع.
  • حدائق خاصة ومناطق مشتركة جميلة.
  • أماكن للتسوق والمطاعم والمقاهي والمرافق الترفيهية في المشروع.
  • حمامات سباحة ومناطق للعب الأطفال ومرافق رياضية.

بالم هيلز التجمع الخامس يوفر أسلوب حياة فاخر ومريح للسكان، حيث يتمتعون بالعديد من الخدمات والمرافق في المشروع وتصميمات الوحدات السكنية المميزة.

الخدمات والمرافق في بالم هيلز التجمع الخامس

المناطق التجارية والترفيهية في المشروع

تقدم بالم هيلز التجمع الخامس العديد من المناطق التجارية والترفيهية التي تلبي احتياجات سكان المشروع وتضمن لهم تجربة حياة متكاملة. بعض مناطقها البارزة تشمل:

  • منطقة التسوق: تحتوي على مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والماركات العالمية، حيث يمكن للسكان التسوق والاستمتاع بوقتهم بين تشكيلة واسعة من المنتجات والخدمات.
  • المطاعم والكافيهات: يوفر بالم هيلز العديد من المطاعم والكافيهات الراقية التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية والمحلية، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بتناول وجبة لذيذة أو شرب قهوة مريحة.
  • مناطق الترفيه والتسلية: تضم بالم هيلز العديد من المناطق الترفيهية مثل الحدائق العامة، وحدائق الأطفال، ومسارح الهواء الطلق، والملاعب الرياضية. هذه المرافق توفر فرصة للسكان للاسترخاء وممارسة الأنشطة الرياضية وقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء.

المدارس والمستشفيات والمراكز الثقافية المجاورة

يتمتع بالم هيلز التجمع الخامس بموقع متميز في قلب القاهرة الجديدة، حيث يوجد العديد من المدارس ذات المستوى العالي، والمستشفيات المتخصصة، والمراكز الثقافية المجاورة. من بين هذه المرافق:

  • المدارس: تقدم بالم هيلز خيارات تعليمية متنوعة، بما في ذلك المدارس الدولية والمدارس الخاصة. هذا يتيح للسكان أن يضمنوا تلقي تعليم جيد ومستوى عالٍ من التعليم لأطفالهم.
  • المستشفيات: يحتوي المشروع على مستشفيات ومراكز طبية مجهزة بأحدث التقنيات، والتي توفر خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة للسكان. يمكن للسكان الحصول على الرعاية الصحية المطلوبة بسهولة وراحة.
  • المراكز الثقافية: يحظى بالم هيلز بقربه من المراكز الثقافية المتعددة، مثل المكتبات والمتاحف والمراكز الفنية. يعتبر ذلك فرصة للسكان للاستمتاع بالثقافة والعروض الفنية المتاحة في المنطقة.

بالم هيلز التجمع الخامس يوفر مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق لسكان المشروع، مما يجعلها وجهة مثالية للعيش والاستمتاع بحياة مريحة ومتوازنة.

الأنشطة الترفيهية في بالم هيلز التجمع الخامس

في بالم هيلز التجمع الخامس، يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية والاسترخاء في أجواء هادئة وجميلة. إليك بعض النشاطات التي يمكنك القيام بها في المشروع:

المساحات الخضراء والحدائق والملاعب في المشروع

  • تحتوي بالم هيلز التجمع الخامس على مساحات خضراء واسعة وحدائق جميلة، حيث يمكنك الاستمتاع بالهواء النقي والطبيعة الجميلة.
  • توفر المشروع أيضًا ملاعب متعددة لممارسة الرياضة والأنشطة الرياضية المختلفة، مثل كرة القدم وكرة السلة والتنس.

النوادي الاجتماعية ومراكز اللياقة البدنية

  • يحتوي بالم هيلز التجمع الخامس على عدة نوادي اجتماعية حيث يمكنك التواصل مع الجيران والاستمتاع بوقتك معًا في أنشطة مختلفة.
  • يوفر المشروع أيضًا مراكز لياقة بدنية مجهزة بأحدث المعدات الرياضية، حيث يمكنك ممارسة التمارين الرياضية والحفاظ على لياقتك البدنية.

بالم هيلز التجمع الخامس هو مكان رائع لعيش أفضل حياة ممكنة، حيث يتميز بالعديد من المرافق والأنشطة الترفيهية التي تناسب جميع أفراد الأسرة. استمتع بالمساحات الخضراء الجميلة والحدائق الهادئة، واحصل على التمتع بالحياة الاجتماعية من خلال النوادي الاجتماعية الموجودة في المشروع. كما يمكنك الاستمتاع بأنشطة التمارين الرياضية والحفاظ على لياقتك البدنية في مراكز اللياقة البدنية المتوفرة بالمشروع.

لا تفوت فرصة العيش في بالم هيلز التجمع الخامس والاستمتاع بأنشطتها الترفيهية المتنوعة.

كل ماتريد معرفته عن بالم هيلز التجمع - Nawy

الأمان والحماية في بالم هيلز التجمع الخامس

توفر الأمان والتأمين في المشروع

كما يهتم كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس بسلامة وأمان سكان المشروع، فهو يوفر العديد من الخدمات والتسهيلات لضمان حماية المقيمين وممتلكاتهم. توفر الشركة خدمات التأمين والأمان للسكان، مما يوفر لهم الاطمئنان والشعور بالأمان داخل المشروع.

بعض من خدمات الأمان والتأمين المتوفرة في بالم هيلز التجمع الخامس:

  • خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة: يتواجد حراس أمن محترفون ومدربون على مدار الساعة لتوفير الحماية والأمان للسكان وممتلكاتهم داخل المشروع.
  • أنظمة الكاميرات والمراقبة: توجد أنظمة مراقبة متقدمة بالمشروع تغطي المناطق العامة والمداخل والمخارج، مما يساهم في توفير أمن إضافي للسكان.
  • موقف ركن سيارات خاص: يتوفر موقف ركن سيارات خاص لسكان المشروع، مما يسهل ويساعد على تنظيم وتأمين سياراتهم.

خدمات الأمن والصيانة وتواجد الحراسة في المشروع

توفر بالم هيلز التجمع الخامس خدمات الأمن والصيانة على مدار الساعة لضمان راحة السكان وسلامتهم. تتضمن هذه الخدمات:

  • صيانة منتظمة للمرافق والمرافق العامة في المشروع لضمان عملها بكفاءة وانتظام.
  • طاقم صيانة متخصص يقوم بإصلاح أي أعطال أو مشاكل تحدث في المشروع.
  • خدمات النظافة والتنظيف العامة للمناطق المشتركة والمرافق.

مع تواجد الحراسة والأمن المحترف في بالم هيلز التجمع الخامس، يمكن للسكان الاستمتاع بحياة مريحة وآمنة في المشروع.

الأسعار وخطط التقسيط في بالم هيلز التجمع الخامس

تفاصيل الأسعار والخطط التقسيطية للوحدات السكنية

من أهم العوامل التي ينظر إليها العملاء عند اختيار وحدة سكنية في مشروع هو السعر وطريقة السداد. في بالم هيلز التجمع الخامس، تتوفر مجموعة متنوعة من وحدات السكنية بأسعار تناسب العديد من الميزانيات. إليكم بعض تفاصيل الأسعار والخطط التقسيطية المتاحة في المشروع:

  • تبدأ أسعار الوحدات التجارية من 12,500 جنيه مصري للمتر المربع.
  • يتم دفع 10% مقدم حجز وتقسيط الباقي على 7 سنوات.
  • هناك خطة أخرى تتطلب دفع 5% تعاقد و20% دفعة أولى وتقسيط الباقي على 8 سنوات بأقساط متساوية.

العروض والتخفيضات المتاحة في المشروع

تتوفر أيضًا عروض وتخفيضات مميزة في بالم هيلز التجمع الخامس. يفضل العملاء الحصول على أفضل قيمة مقابل ما يدفعونه، ولذا فإن الشركة قد أعدت عروضًا خاصة لتلبية احتياجات العملاء. قد تشمل هذه العروض:

  • تخفيضات على أسعار الوحدات المحددة.
  • برامج تمويلية ميسرة وخطط تقسيط مرنة.
  • عروض التوصية بالمشروع وحوافز التسجيل المبكر.
  • خصومات إضافية للدفع النقدي.

تذكر أنه قد تكون هناك عروضًا وتخفيضات متغيرة بناءً على توافر وحدات السكنية وسياسة الشركة في الوقت الحالي. يُرجى الاتصال بالشركة للحصول على أحدث المعلومات حول العروض الحالية والتخفيضات المتاحة في بالم هيلز التجمع الخامس.

هذه هي بعض التفاصيل المهمة حول الأسعار وخطط التقسيط في بالم هيلز التجمع الخامس. يمكنكم الاتصال بالشركة لمزيد من المعلومات وللحصول على عرض مفصل ومحدث حول الأسعار والخطط التقسيطية المتاحة.

المشاريع الأخرى لشركة بالم هيلز التجمع الخامس

نظرة عامة على المشاريع الأخرى للشركة

بالم هيلز للتجمع الخامس ليست المشروعة الوحيدة التي قامت بها شركة بالم هيلز للتطوير العقاري. الشركة لديها أيضًا عدة مشاريع أخرى في مصر. إليك نظرة عامة على بعض هذه المشاريع:

  • مشروع بالم باركز: يعتبر بالم باركز واحدًا من أهم مشاريع بالم هيلز للتطوير العقاري. يقع في مدينة الشروق ويضم مساحات خضراء واسعة ومناطق ترفيهية ومرافق تجارية. يوفر المشروع وحدات سكنية متنوعة تتراوح من الشقق إلى الفيلات.
  • مشروع بالم هيلز القاهرة الجديدة: يقع هذا المشروع في القاهرة الجديدة ويتميز بتصميماته العصرية والفخمة. يوفر المشروع وحدات سكنية فاخرة بالإضافة إلى مرافق ترفيهية وخدمات متنوعة.
  • مشروع بالم بايز: يقع في قلب القاهرة الجديدة وهو مشروع متكامل الخدمات. يضم المشروع وحدات سكنية فاخرة ومرافق تجارية وترفيهية، بالإضافة إلى مساحات خضراء ومسطحات مائية.
  • مشروع بالم هيلز الشيخ زايد: يقع هذا المشروع في منطقة الشيخ زايد بالقاهرة ويعتبر وجهة رئيسية للعيش والاستثمار. يوفر المشروع وحدات سكنية حديثة ومرافق ترفيهية عالية الجودة.

هذه بعض المشاريع الأخرى التي قامت بها شركة بالم هيلز للتطوير العقاري في مصر. تتميز هذه المشاريع بتصميماتها المبتكرة والخدمات المتنوعة التي توفرها.

مقارنة بين بالم هيلز ومشاريع أخرى في المنطقة

عند النظر في مشروعات بالم هيلز في التجمع الخامس والمشاريع الأخرى في المنطقة، يتضح أن بالم هيلز لديها العديد من العوامل التي تجعلها تبرز عن المنافسة. إليك بعض العوامل:

  • تصميمات فريدة وفخمة: تتميز مشروعات بالم هيلز بتصميماتها العصرية والفخمة، مما يوفر للمقيمين راحة وأناقة.
  • مرافق ترفيهية وخدمات متنوعة: توفر بالم هيلز في مشروعاتها مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية والخدمات، بما في ذلك المساحات الخضراء ومناطق اللعب ومراكز التسوق.
  • موقع مركزي: يتمتع مشروع بالم هيلز بمواقع مركزية في المنطقة، مما يوفر سهولة الوصول إلى المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية الرئيسية.
  • جودة البناء والتشطيب: تتميز وحدات بالم هيلز بجودة البناء والتشطيب، مما يوفر قيمة عالية للمستثمرين.

بالاضافة الى ما ذكر أعلاه، توفر بالم هيلز أيضًا خدمات إدارة المشروع والصيانة، مما يضمن أن السكان يعيشون تجربة مريحة ومرضية.

باختصار، بالم هيلز للتطوير العقاري هي شركة مرموقة تقدم مشروعات عالية الجودة في المنطقة. تمتاز مشروعاتها بالتصميمات الفاخرة والخدمات المتنوعة، وتوفر بيئة مثالية للعيش والعمل في التجمع الخامس.

مجموعة المعلومات والمميزات الرئيسية لبالم هيلز التجمع الخامس

إن Palm Hills New Cairo هو مشروع سكني فاخر يقع في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة. ويعد هذا المشروع فرصة استثمارية رائعة لمن يرغبون في الاستثمار في عقارات فاخرة في مكان مثالي. إليك بعض المعلومات والمميزات الرئيسية لـ بالم هيلز التجمع الخامس:

  • المشروع موجود بجوار وكالة الفضاء المصرية في مدينة القاهرة الجديدة.
  • يقع Palm Hills New Cairo على مساحة تبلغ حوالي 500 فدان أي ما يعادل حوالي 2 مليون متر مربع.
  • يحتوي المشروع على وحدات سكنية فاخرة بتصميمات هندسية ومعمارية على أعلى مستوى من الفخامة والرقي.
  • تتوفر داخل المشروع جميع الخدمات الأساسية والترفيهية التي تحتاجها السكان مثل المدارس، المستشفيات، المساجد، والمراكز التجارية.
  • يتميز Palm Hills New Cairo بالقرب من جميع الأماكن الرئيسية في القاهرة الجديدة والمحاور الرئيسية مثل الطرق السريعة والمطارات.
  • تتوفر في المشروع وحدات سكنية بأحجام وتصميمات مختلفة لتناسب احتياجات العملاء وتفضيلاتهم.
  • يوفر المشروع خطط سداد مرنة تتناسب مع ميزانية العملاء وتسهل عملية الشراء.

فرصة لا تُفوَّت

إن بالم هيلز التجمع الخامس هو فرصة العمر للاستثمار في عقارات سكنية فاخرة في موقع متميز في القاهرة الجديدة. بفضل المعمار الفاخر والموقع المتميز والتصميمات العصرية، فإنه يوفر للمشترين تجربة فاخرة ومتميزة. لا تفوت الفرصة، وادخل إلى عالم الرفاهية والفخامة مع بالم هيلز التجمع الخامس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *