كيف اسوي تخصيص في حاله الواتس وكيف اعرف اذا كان متصل في الواتس اب؟

كيف اسوي تخصيص في حاله الواتس

  1. قم بفتح تطبيق واتساب وانتقل إلى شاشة الحالة.
  2. انقر على زر “حالة” في الزاوية اليسرى السفلية للشاشة.
  3. ستظهر لك الحالات التي قام أصدقاؤك بنشرها، وبالقرب منها ستجد زرًا “+ حالة جديدة”. انقر عليه.
  4. ستظهر لك شاشة لإضافة الحالة الجديدة. يمكنك إما التقاط صورة جديدة أو اختيار صورة من معرض صورك.
  5. بعد اختيار الصورة، يمكنك إضافة نص أو رسومات عليها بواسطة النقر على أيقونة القلم في الزاوية العلوية اليمنى.
  6. يمكنك أيضًا تحديد من يمكنه رؤية حالتك. انقر على زر القفل في الزاوية اليمنى السفلية وحدد من بين الخيارات المتاحة مثل “جميع جهات الاتصال” أو “جهات اتصال محددة” أو “جهات اتصال غير مرئية” حسب اختيارك.
  7. بمجرد الانتهاء من تخصيص حالتك، انقر على زر “إرسال” في الزاوية اليمنى السفلى.

كيفية تغيير حالة الواتساب

توضح الخطوات التالية كيفية تغيير حالة الواتساب في الهاتف الخاص بك. قبل أن تبدأ، تأكد من تحديث تطبيق الواتساب إلى النسخة الأحدث. عند فتح تطبيق الواتساب، انتقل إلى علامة التبويب “الحالة” في القسم العلوي للشاشة. ستجد قسمًا خاصًا بالحالة يعرض تحديثات الحالة الحالية لأصدقائك. لتغيير حالتك، انقر على زر “حالتي”، وهو رمز دائرة بزائد. بعد الضغط على هذا الزر، يمكنك إضافة صور أو فيديوهات أو حتى ملصقات GIF الخاصة بك. كما يمكنك إضافة نص قصير يصف حالتك الحالية. بمجرد الانتهاء، انقر على زر “نشر” لنشر حالتك الجديدة لأصدقائك. يمكنك أيضًا تغيير خصوصية حالتك وتحديد من يمكنه رؤيتها، سواء كانت عامة للأصدقاء أو خاصة لشخص محدد. إذا كنت ترغب في حذف حالة معينة، فقط افتح حالتك واضغط على الزر “حذف” في أسفل الشاشة. إذا كنت ترغب في مشاهدة حالة الأصدقاء الأخرى، فقط انتقل إلى قسم “حالة” وانقر على اسم الشخص المراد مشاهدة حالته. ببساطة، يوفر تحديث الحالة في الواتساب وسيلة سهلة وممتعة لمشاركة حياتك اليومية مع أصدقائك.

نصائح لتخصيص حالة الواتساب بشكل جذاب

  1. استخدم الصور الشخصية: يمكنك استخدام صور شخصية ملونة وجذابة لجذب اهتمام الآخرين. كما يمكنك استخدام الصور الشخصية للتعبير عن حالتك الحالية أو نقل رسالة معينة.
  2. استخدم الاقتباسات الملهمة: قم بمشاركة اقتباسات مشجعة أو ملهمة من أشخاص مشهورين أو كتب مفضلة لديك. قد تساهم هذه الاقتباسات في تحفيز وإلهام الآخرين وتعطيهم دفعة لليوم.
  3. شارك الفيديوهات والصور: قم بمشاركة مقاطع الفيديو المضحكة أو الصور الجميلة لإضفاء جو من المرح أو لعرض لحظات رائعة من حياتك. يمكن أن تكون هذه الصور والفيديوهات طريقة رائعة للتواصل والتعبير عن شخصيتك.
  4. استخدم الكلمات والرموز التعبيرية: قم بتضمين الكلمات والعبارات الكثيرة والمعبرة في حالتك، واستخدم الرموز التعبيرية التي تعبر عن مشاعرك بطريقة مباشرة. هذا يمكن أن يساعد في إيصال رسالتك بشكل فعال وجذاب.
  5. قم بتحديث حالتك بانتظام: كن نشطًا في تحديث حالتك على واتساب بانتظام. قم بمشاركة تحديثات عن حياتك وأحداثك اليومية، واحرص على جذب انتباه الآخرين بتحديثاتك المثيرة والمبتكرة.
نصائح لتخصيص حالة الواتساب بشكل جذاب

كيف اسوي تخصيص في ستوري الواتس؟

  • في البداية افتح تطبيق الواتساب وانتقل إلى شاشة الحالة.
  • انقر على النقاط الثلاث الموجودة في الزاوية العلوية اليمنى للشاشة، والتي تقع بجوار أيقونة البحث.
  • من القائمة المنبثقة، حدد خيار “الحالة”، وهذا سينقلك إلى شاشة تحرير الحالة الخاصة بك.
  • ستجد زرًا يسمى “الخصوصية”، انقر عليه لتحديد الجمهور الذي يمكنه رؤية حالتك.
  • بعد النقر على “الخصوصية”، ستظهر لك خيارات مختلفة لتحديد الجمهور. بإمكانك اختيار الجميع لجعل الحالة مرئية لكل جهات الاتصال في الواتساب، أو يمكنك حتى اختيار جمهورك الافتراضي الذي تحدده بنفسك.
  • بالإضافة إلى ذلك، يوجد خيار لمشاركة الحالة في فيسبوك، والذي يتيح لأصدقائك في الواتساب وفيسبوك رؤية حالتك.

يمكنك أيضًا قراءة الرسائل المحذوفة في تطبيق الواتساب بسهولة. يجب عليك تثبيت أحدث إصدار من تطبيق الواتساب على هاتفك المحمول من متجر آبل ستور، ثم اتباع الإرشادات المعروضة عندما تحذف رسالة. ستحصل على خيار لاستعادة الرسالة المحذوفة.

اذا كنت تود مشاهدة الحالات بدون أن يتم اكتشاف هويتك، يمكنك اتباع بعض الخطوات البسيطة. قم بالضغط على النقاط الثلاث العلوية في تطبيق الواتساب، واختر “الإعدادات”، ثم “الخصوصية”. ثم، اختر خيار “الاختيارات” المتاحة لتحديد من يمكنه رؤية حالتك، واختر “لا أحد” لمنع أي شخص آخر من رؤية حالتك.

هل الحالات غير مهمة في الواتس اب؟

الحالات الغير مهمة في واتس اب هي تلك الحالات التي لا تثير اهتمامك أو لا ترغب في رؤيتها عند تصفح تطبيق الواتس اب. قد تشمل هذه الحالات منشورات أشخاص معينين أو جهات اتصال لا تهتم بها أو لا ترغب في مشاركاتها. ولحل هذه المشكلة، يمكنك اعتبار حالاتهم الجديدة غير مهمة حتى لا تظهر لك على شاشة الحالة الخاصة بك.

لإخفاء حالات معينة في الواتس اب، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بفتح تطبيق الواتس اب على هاتفك الاندرويد أو الايفون.
  2. انتقل إلى تبويب الحالة عن طريق النقر على الأيقونة الموجودة في أسفل الشاشة.
  3. انتظر بضع ثواني حتى تظهر جميع الحالات الجديدة على شاشتك.
  4. قم بالنقر على حالة الشخص المراد إخفاءها لفترة مؤقتة أو القائمة العالمية للإعدادات للوصول إلى خيار “إخفاء حالة” أو “إخفاء من”.
  5. بعد تطبيق هذا الإعداد، لن تظهر حالة الشخص المختار على شاشة حالتك.
هل الحالات الغير مهمة في الواتس اب؟

كيف اعرف اذا كان متصل في الواتس اب؟

من السهل جدًا معرفة ما إذا كان شخص متصلاً في واتساب أم لا. يمكنك استخدام الطرق القياسية الموجودة في التطبيق لمعرفة حالة الشخص. بدايةً، يمكنك التحقق من وضع الدردشة مع الشخص، حيث ستظهر معلومة “متصل الآن” إذا كان الشخص يستخدم التطبيق في هذا الوقت. كما يمكنك معرفة تاريخ آخر ظهور للشخص في حالة عدم وجوده في الوقت الحالي.

ببساطة، يمكنك الانتقال إلى قسم الدردشات في واتساب للتحقق من الحالة الحالية للشخص. ستجد كلمة “متصل الآن” إذا كان الشخص متصلاً في هذا الوقت. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك رؤية تاريخ آخر ظهور للشخص، مما يعني أنه كان متصلاً في وقت سابق.

وفي حال كنت تبحث عن طرق أخرى لمراقبة حالة الشخص بشكل مستمر، يمكنك استخدام تطبيقات إضافية مثل “WhatsDOG”. هذا التطبيق يوفر ميزات إضافية تتيح لك معرفة حالة الشخص حتى إذا كان يحاول إخفاء نشاطه أو حظرك.

كيف اعرف اذا كان متصل في الواتس اب؟

كيف تشاهد حالات الواتس بدون علم صاحبها ايفون؟

  1. قم بفتح تطبيق الواتس آب على هاتفك الايفون.
  2. انتقل إلى تبويب الحالة في التطبيق، حيث ستجد قائمة بحالات جهات الاتصال الخاصة بك.
  3. انتظر لبضع لحظات بدون النقر على أي حالة. هذا سيمنع التطبيق من تحديث زمن القراءة الخاص بك.
  4. اخرج من تبويب الحالة واعود إلى الشاشة الرئيسية للتطبيق.
  5. الآن يمكنك استعراض حالات جهات الاتصال الخاصة بك دون أن يعلم صاحبها أنك قد قمت بذلك.

كيف اخفي جهة اتصال الواتس اب؟

الخطوة 1: افتح تطبيق الواتساب على هاتفك المحمول وانقر على الزر “إعدادات”.
الخطوة 2: اختر “تعيين إعدادات الحساب”.
الخطوة 3: انقر لفترة طويلة على الجهة التي ترغب في إخفائها.
الخطوة 4: بعد تحديد الجهة، اضغط على النقاط الثلاث في الزاوية العلوية اليمنى للشاشة.
الخطوة 5: اختر خيار “إخفاء”.

بهذه الطريقة ستتمكن من إخفاء جهة الاتصال في تطبيق الواتساب. ستظل الرسائل والمكالمات مفعلة ولكن لن تظهر في قائمة الاسماء الخاصة بك في التطبيق.

الكاتب : Nancy