كمبوند ميفيدا التجمع الخامس

المحتويات إخفاء

كمبوند ميفيدا التجمع الخامس – mivida التجمع

نظرة عامة على كمبوند ميفيدا التجمع الخامس

كمبوند ميفيدا التجمع الخامس هو مشروع سكني فاخر يقع في منطقة التجمع الخامس في القاهرة الجديدة في مصر. يتميز المشروع بتصميمه المبتكر ومساحاته الخضراء الواسعة، ويوفر بيئة مثالية للعيش والترفيه. يحتوي المشروع على وحدات سكنية متنوعة بمختلف التصاميم والأحجام لتلبية احتياجات مختلف المشترين. تضم المنطقة أيضًا مناطق تجارية وخدمات أخرى لتلبية جميع احتياجات سكان المشروع.

مشروع كمبوند ميفيدا

قد تم بناء كمبوند ميفيدا على مساحة تقدر بحوالى 900 فدان، وهو يتألف من خمس مراحل مختلفة. يضم المشروع وحدات سكنية متنوعة مثل التوائم والفيلات، بالإضافة إلى مرافق ترفيهية وخدمات أخرى. يمتاز المشروع بالمساحات الخضراء الواسعة والبحيرات الصناعية والمسابح والنوافير المدهشة التي توفر جوًا هادئًا وجميلًا للسكان.

تفاصيل المشروع

يتميز مشروع كمبوند ميفيدا التجمع الخامس بوجود مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بدءًا من الشقق وصولاً إلى التوائم والفيلات. تتراوح مساحات الوحدات من 133 متر مربع إلى 450 متر مربع. كما يتوفر أيضًا نظام سداد مرن يتيح للمشترين تقسيط المبلغ على فترة تصل إلى 6 سنوات.

كمبوند ميفيدا التجمع الخامس امتلك وحدتك بمساحه 250 متر داخل

مرافق وخدمات كمبوند ميفيدا التجمع الخامس

يضم كمبوند ميفيدا مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات السكان. يوجد في المشروع مدارس ومستشفيات ومراكز تجارية ومطاعم ومقاهي ومساجد. كما يحتوي المشروع على مناطق للترفيه مثل الملاعب الرياضية والحدائق والنوافير. يهدف كمبوند ميفيدا إلى توفير بيئة حياة متكاملة للسكان، حيث يمكنهم العثور على كل ما يحتاجونه داخل المشروع دون الحاجة للخروج.

أنواع الوحدات في كمبوند ميفيدا

توين هاوس

تتميز توين هاوس في كمبوند ميفيدا التجمع الخامس بالفخامة والراحة. تتكون من طابقين وتحتوي على غرف نوم مستقلة وحديقة خاصة. تصل مساحة التوين هاوس إلى 450 متر مربع.

تاون هاوس

تعتبر تاون هاوس في كمبوند ميفيدا خيارًا مثاليًا للأسر الكبيرة. تتكون من طابقين أو ثلاثة أدوار وتضم غرف نوم وحديقة خاصة. مساحات تاون هاوس تبدأ من 133 متر مربع إلى 290 متر مربع.

فيلات

تتميز الفيلات في كمبوند ميفيدا بالمساحات الشاسعة والخصوصية. تحتوي على عدد من الغرف والحمامات وتتمتع بتصميم فريد ومرافق متكاملة. مساحة الفيلات تصل إلى 779 متر مربع.

مكاتب

توفر كمبوند ميفيدا أيضًا مكاتب تجارية للبيع. تصلح هذه المكاتب للشركات والأعمال التجارية المختلفة. توفر المساحات المرنة والتصاميم الحديثة للمكاتب بيئة عمل مناسبة.

عيادات

توفر كمبوند ميفيدا أيضًا عيادات للبيع. تعتبر هذه العيادات فرصة رائعة للاستثمار في المجال الصحي. تقدم مساحات مناسبة وتجهيزات عالية الجودة لضمان راحة المرضى.

مميزات الوحدات السكنية في كمبوند ميفيدا

– تصاميم فخمة وحديثة. – مناظر طبيعية خلابة وحدائق جذابة. – أمان وأمان على مدار الساعة. – تجهيزات وخدمات عالية الجودة. – مرافق ترفيهية متنوعة مثل المسابح والنوادي الاجتماعية. – قربه من المناطق التجارية والترفيهية في التجمع الخامس.

لمزيد من التفاصيل حول أنواع الوحدات والأسعار في كمبوند ميفيدا، يمكنك زيارة صفحاتهم الرسمية أو الاتصال بفريق المبيعات.

مميزات الموقع والموقع الجغرافي لكمبوند ميفيدا التجمع الخامس

يتمتع كمبوند ميفيدا بموقع مميز في قلب القاهرة الجديدة، وهو يقع على مقربة من الجامعة الأمريكية وشارع التسعين الجنوبي. يعتبر هذا الموقع استراتيجيًا للغاية ويوفر العديد من المزايا والفوائد للسكان.

تحظى المنطقة بالعديد من المرافق والخدمات التي تخدم سكان المجتمع، بدءًا من المستشفيات والمدارس وصولًا إلى المراكز التجارية والأماكن الترفيهية. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المنطقة على بنية تحتية جيدة مثل الطرق الحديثة وشبكة المواصلات، مما يجعل التنقل سهلاً ومريحًا.

هنا قائمة ببعض المزايا الرئيسية لموقع كمبوند ميفيدا:

  • قربه من الجامعة الأمريكية: يبعد الكمبوند بمسافة قصيرة عن الجامعة الأمريكية في التجمع الخامس. هذا يعني أن الطلاب وأعضاء هيئة التدريس يستطيعون الوصول إلى المدينة الجامعية بسهولة ويسر.
  • سهولة الوصول: يقع كمبوند ميفيدا بالقرب من شارع التسعين الجنوبي، مما يسهل على سكان المجتمع الوصول إلى القاهرة الكبرى والأحياء المجاورة بسهولة ويسر.
  • المزايا التجارية والترفيهية: يحتوي الموقع على مرافق تجارية وترفيهية متنوعة، مثل المجمعات التجارية والمطاعم والمقاهي، مما يوفر للسكان إمكانية القرب من جميع احتياجاتهم في مكان واحد.

قربه من معالم القاهرة الكبرى

يعتبر كمبوند ميفيدا موقعًا مركزيًا في القاهرة الجديدة، حيث يسهل الوصول إلى العديد من المعالم الرئيسية في المنطقة. على بُعد مسافة قصيرة من المشروع، يمكن للسكان زيارة مراكز التسوق والمطاعم والمنتزهات والمسارح والمتنزهات. بالإضافة إلى ذلك، يقع المشروع على مقربة من المناطق السكنية الفخمة والأحياء الحصرية في القاهرة الجديدة.

باختصار، يقدم موقع كمبوند ميفيدا التجمع الخامس مجموعة من المميزات الفريدة والخدمات القريبة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للسكن والاستثمار في قلب القاهرة الجديدة.

الرفاهية والمساحات الخضراء في كمبوند ميفيدا

يعتبر كمبوند ميفيدا التجمع الخامس واحدًا من أرقى المجمعات السكنية في المنطقة، حيث يقدم للسكان مستوى عالٍ من الرفاهية والفخامة. تم تصميم المشروع بعناية ودقة لضمان توفير حياة مريحة ومريحة للسكان وأسرهم.

المساحات الخضراء والحدائق الجميلة

تولي شركة إعمار مصر اهتمامًا خاصًا بتوفير المساحات الخضراء والحدائق الجميلة في كمبوند ميفيدا. تم تخصيص مناطق كبيرة لإنشاء مساحات خضراء رائعة حول المجتمعات السكنية والمباني التجارية والإدارية. يتضمن المشروع أيضًا حدائق مفتوحة وأماكن للتجول للاستمتاع بالجو الخارجي الجميل.

توفر المساحات الخضراء والحدائق الجميلة فرصًا للاستجمام والترفيه للسكان. يمكن للأهالي الاستمتاع بالمشي وركوب الدراجات وأنشطة أخرى في هذه المناطق الخضراء. بالإضافة إلى ذلك، فإن المساحات الخضراء تعطي المشروع مظهرًا رائعًا ومنعشًا، بالإضافة إلى أنها تعزز الصحة والرفاهية العامة للسكان.

بفضل مساحاتها الخضراء وحدائقها الجميلة، يوفر كمبوند ميفيدا بيئة هادئة ومنعشة للسكان. يمكن للأسر التمتع بالطبيعة وتنظيم نشاطات ترفيهية في هذه المناطق، مما يزيد من جودة حياتهم.

بالإضافة إلى ذلك، فإن المساحات الخضراء والحدائق الجميلة تعكس الالتزام بالبيئة والاستدامة في كمبوند ميفيدا. تم اعتماد المشروع على الدمج بين المساحات الخضراء والاستخدامات المتعددة، بهدف تشكيل مجتمع صديق للبيئة.

من أجل حياة هادئة ومريحة

بفضل مساحاتها الخضراء وحدائقها الجميلة، يوفر كمبوند ميفيدا بيئة استثنائية للسكان. يتضمن المشروع أيضًا العديد من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات السكان بشكل شامل. بغض النظر عن اهتماماتك أو احتياجاتك، فإن كمبوند ميفيدا يقدم لك حياة هادئة ومريحة تستحقها.

لا شك أن كمبوند ميفيدا التجمع الخامس هو خيار رائع لأولئك الذين يبحثون عن منزل يجمع بين الفخامة والاستدامة في القاهرة الجديدة. باستثمارك في هذا المجتمع المذهل، ستحظى بأسلوب حياة مميز وراحة تستحقها.

وسائل الراحة والخدمات في كمبوند ميفيدا

تتمتع كمبوند ميفيدا بوسائل راحة وخدمات متنوعة تلبي احتياجات السكان وتضيف لهم جودة الحياة المريحة. إليك بعض الخدمات الرئيسية التي يقدمها الكمبوند:

المسابح والنوادي الرياضية

تُعتبر المسابح والنوادي الرياضية من أبرز وسائل الراحة التي يقدمها كمبوند ميفيدا للسكان. تحظى المسابح بشكل عام بشعبية كبيرة بين جميع الأعمار، حيث يمكن للأطفال والشباب والكبار التمتع بالسباحة في أجواء مريحة ومنعشة. كما تضم المسابح أشكالًا مختلفة تتناسب مع احتياجات جميع الفئات العمرية.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر الكمبوند نوادي رياضية حديثة ومجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية. يمكن للسكان ممارسة التمارين الرياضية بشكل احترافي أو ترفيهي، سواءً كان ذلك في صالة الألعاب الرياضية أو استوديوهات اليوغا أو ملاعب التنس. هذه النوادي تقدم فرصًا رائعة لتحسين اللياقة البدنية والصحة العامة وتخفيف التوتر والقلق.

إلى جانب المسابح والنوادي الرياضية، يتمتع سكان كمبوند ميفيدا بمجموعة من المرافق والخدمات الأخرى، مثل الملاعب الرياضية والحدائق التجميلية، والمطاعم والمقاهي التي تقدم تشكيلة متنوعة من المأكولات والمشروبات.

بشكل عام، يهدف كمبوند ميفيدا إلى توفير بيئة سكنية مثالية للسكان، حيث يمكنهم تجربة نمط حياة صحي ونشط في أفضل الظروف.

السعر وخطط السداد في كمبوند ميفيدا

تقدم كمبوند ميفيدا التجمع الخامس مجموعة واسعة من الوحدات السكنية بأسعار متنوعة تناسب احتياجات كافة العملاء. تبدأ أسعار الوحدات في المشروع من 6 مليون و510 ألف جنيه. يتم تقديم خطط سداد مرنة للعملاء لتسهيل عملية تملك الوحدة المثالية لهم.

أسعار الوحدات وتفاصيل الدفع

في مشروع كمبوند ميفيدا التجمع الخامس، تتراوح مساحة الوحدات من 80 متر مربع وحتى فيلات مستقلة بمساحات أكبر. تختلف أسعار الوحدات حسب المساحة والنوع، وتشمل أيضًا المزايا والخدمات المقدمة في المشروع.

خطط السداد المرنة والتسهيلات المتاحة

توفر ميفيدا خطط سداد مرنة وتسهيلات للعملاء تتناسب مع احتياجاتهم المالية. يمكن للعملاء دفع مقدم يبدأ من 10% والباقي قسطًا على فترة تصل إلى 10 سنوات. هذا يمنح العملاء المرونة في إدارة ميزانيتهم وتحقيق حلم الحصول على وحدة في كمبوند ميفيدا.

بالإضافة إلى خطط السداد المرنة، يوفر ميفيدا أيضًا حزمة من التسهيلات للعملاء، بما في ذلك فترة سماح مرنة لسداد المقدم، وإعفاء من الفائدة على الأقساط في بعض الحالات.

بفضل هذه الخطط المرنة والتسهيلات، يصبح شراء وحدة سكنية في كمبوند ميفيدا التجمع الخامس أكثر توفرًا وسهولة للعملاء.

  • أسعار وحدات كمبوند ميفيدا التجمع الخامس تبدأ من 6 مليون و510 ألف جنيه.
  • مساحة الوحدات تتراوح من 80 متر مربع وحتى فيلات مستقلة بمساحات أكبر.
  • يتوفر خطط سداد مرنة وتسهيلات للعملاء.
  • يمكن دفع مقدم يبدأ من 10% والباقي قسطًا على فترة تصل إلى 10 سنوات.
  • يوفر التمويل بدون فائدة في بعض الحالات.

ميفيدا التجمع الخامس يوفر فرصة رائعة للاستثمار في وحدة سكنية في أحد أفضل المشاريع السكنية في القاهرة الجديدة. من خلال خطط السداد المرنة والتسهيلات المتاحة، يمكن للعملاء تحقيق حلم الحصول على وحدة في هذا المشروع الراقي بطرق مالية ملائمة لهم.

سارع بحجز وحدتك في كمبوند ميفيدا Mivida بالتجمع الخامس

الاستثمار في كمبوند ميفيدا

عندما يتعلق الأمر بالاستثمار العقاري في القاهرة الجديدة، يعتبر كمبوند ميفيدا التجمع الخامس من أفضل الخيارات المتاحة. يوفر المشروع فرصًا استثمارية مثيرة وقيمة عقارية عالية.

فرص الاستثمار وقيمة العقار في المشروع

  1. النمو السكاني: يتوقع أن يستمر النمو السكاني في المنطقة المحيطة بكمبوند ميفيدا، مما يزيد من قيمة العقارات في المشروع على المدى الطويل.
  2. التطور البنية التحتية: تستثمر شركة إعمار مصر في تطوير بنية تحتية عصرية لضمان حصول سكان المشروع على جودة حياة عالية وتجربة سكنية مريحة.
  3. الخدمات والمرافق: يوفر كمبوند ميفيدا العديد من الخدمات والمرافق، بما في ذلك المساحات الخضراء الواسعة والمناطق التجارية والترفيهية، مما يزيد من جاذبية المشروع للسكان والمستثمرين.
  4. تصميم معماري مبتكر: يتميز ميفيدا بتصميمه المعماري الحديث والفريد، مما يجذب المستثمرين والسكان الراغبين في العيش في بيئة متطورة وجذابة.

نصائح للاستثمار العقاري في كمبوند ميفيدا

  1. البحث المستفيض: قبل الاستثمار في كمبوند ميفيدا، قُم بإجراء بحث مستفيض حول سوق العقارات في المنطقة وقيمة العقارات في المشروع.
  2. التعامل مع وكيل عقارات ذو خبرة: قُم بالتعامل مع وكيل عقارات ذو خبرة في القاهرة الجديدة للحصول على المشورة اللازمة وضمان أنك تستثمر في العقار الصحيح.
  3. تقييم خطط السداد: قُم بتقييم خطط السداد المتاحة في كمبوند ميفيدا والتأكد من أنها تتناسب مع قدرتك على السداد.
  4. الاستفادة من الخدمات والمرافق: انظر إلى الخدمات والمرافق المتوفرة في المشروع وكيف يمكن أن تزيد من جاذبية وقيمة عقارك.
  5. الاستثمار في مرحلة مبكرة: للاستفادة القصوى من نمو قيمة العقارات، قُم بالاستثمار في مشروع كمبوند ميفيدا في مرحلة مبكرة.

قبل اتخاذ قرار الاستثمار في كمبوند ميفيدا، قُم بإجراء تقييم شامل للأسعار والفوائد المحتملة والتحديات المحتملة لضمان أنها تتناسب مع أهدافك واحتياجاتك كمستثمر عقاري

الكاتب : Rehab Saleh