كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس

كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس

كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس هو مشروع سكني حصري يقع في قلب القاهرة الجديدة. يوفر هذا المشروع المتكامل الخدمات لقاطنيه ويضم مجموعة متنوعة من وحدات السكن الفاخرة.

تعريف بكمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس

كمبوند ستون ريزيدنس هو مجتمع سكني فاخر يضم العديد من الوحدات السكنية المصممة بأحدث التصاميم العالمية. يتميز هذا المشروع بالأجواء الهادئة والخدمات المتكاملة التي تلبي احتياجات السكان.

هذا المشروع مثالي لأولئك الذين يبحثون عن جودة الحياة والرفاهية. يتضمن كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس نادٍ رياضي وحديقة واسعة وأماكن للترفيه والاستجمام. كما يتمتع السكان بأمان عالي وخدمات ممتازة مثل الحراسة الأمنية على مدار الساعة وأماكن لوقوف السيارات وخدمات صيانة.

بالإضافة إلى ذلك، يقع كمبوند ستون ريزيدنس بجوار الطرق الرئيسية في التجمع الخامس، مما يجعله موقعًا مثاليًا للوصول إلى المناطق المحيطة به. وبفضل قربه من الجامعة الأمريكية والمطار، فإن سكان هذا المشروع لديهم سهولة الوصول إلى المرافق والخدمات الضرورية.

لا تضيع فرصة امتلاك وحدة في كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس. استفد من هذه التجربة الحصرية للحصول على أسلوب حياة فاخر في قلب القاهرة الجديدة.

Stone Residence New Cairo ستون ريزيدنس التجمع الخامس - مارفل

الموقع والمساحة

موقع ومساحة كمبوند ستون ريزيدنس

كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس يقع في موقع متميز في القاهرة الجديدة على الطريق الدائري. يمتد المشروع على مساحة قدرها 450 فدانًا، مما يتيح للسكان والزوار الاستمتاع بمساحات شاسعة وخضراء.

هذا الموقع الفريد يجعل من كمبوند ستون ريزيدنس خيارًا مثاليًا للسكن، حيث يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق. يحتوي المشروع على حدائق جميلة، وبحيرات صناعية، وشلالات، وأماكن للتجول. كل هذه المساحات الخضراء تعزز جودة الحياة داخل الكمبوند وتخلق بيئة مريحة وهادئة للسكان.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي كمبوند ستون ريزيدنس على مساحات مخصصة للشقق السكنية والفلل. تم تصميم الوحدات بأسلوب معماري جذاب وحديث، مع إطلالات مذهلة على المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية.

ملخص:

  • يقع كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس في موقع متميز في القاهرة الجديدة على الطريق الدائري.
  • تمتد المشروع على مساحة قدرها 450 فدانًا، مع وجود مساحات خضراء وبحيرات صناعية.
  • يوفر المشروع خيارات سكنية متنوعة بتصميمات معمارية جذابة وإطلالات خلابة.

بفضل هذه الميزات، يعتبر كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس خيارًا رائعًا للأفراد والأسر الراغبة في العيش في بيئة حضرية مريحة وذات جودة عالية.

التصميمات والمميزات

تصميمات معمارية مميزة لكمبوند ستون ريزيدنس

كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس يتميز بتصميمات معمارية فريدة وجذابة. يتضمن المشروع وحدات سكنية تتباين مساحتها لتلبية احتياجات جميع العملاء. تتراوح المساحات من 128 إلى 275 متر مربع، مع إمكانية التقسيط على فترات طويلة. بفضل التصاميم الأوروبية المعاصرة، ستشعر بالأناقة والفخامة عند الإقامة في ستون ريزيدنس. كل وحدة سكنية مصممة بعناية لضمان التهوية الجيدة والإضاءة الطبيعية.

المميزات والخدمات المتوفرة في كمبوند ستون ريزيدنس

ستجد في كمبوند ستون ريزيدنس جميع الخدمات والمرافق التي تحتاجها لحياة مريحة ومليئة بالمتعة. يتضمن المشروع العديد من حمامات السباحة المنعشة التي تسمح لك بالاستمتاع بوقتك في الماء والاسترخاء. كما يوجد مساحات خضراء واسعة توفر جوًا هادئًا ومنعشًا للراحة والترفيه.

بالإضافة إلى ذلك، يتوفر لديك مركز رياضي مجهز بأحدث المعدات لممارسة التمارين والأنشطة الرياضية. ستستمتع أيضًا بالأمان والخصوصية في كمبوند ستون ريزيدنس، حيث يتم توفير نظام أمان عالي المستوى وحراسة 24/7.

لا يقتصر روعة كمبوند ستون ريزيدنس على الخدمات المتوفرة فيه فحسب، بل يقع المشروع أيضًا في موقع متميز في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة. يسهل الوصول إلى المناطق الحيوية مثل مدينة نصر والجامعة الأمريكية، مما يجعله خيارًا مثاليًا للسكن.

تتوفر مجموعة مختارة من الوحدات السكنية في كمبوند ستون ريزيدنس حاليًا بأسعار تنافسية. احجز وحدتك الآن واستمتع بالعيش في هذا المشروع السكني الرائع.

الوحدات السكنية

تعتبر الوحدات السكنية في كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس من الأبرز والأكثر تنوعًا في السوق. يتميز المشروع بتصميماته الفريدة والأنيقة التي تلبي احتياجات مختلف العملاء. يتوفر في المشروع مجموعة متنوعة من أنواع الوحدات السكنية بما في ذلك الشقق والبنتهاوس والدوبلكس.

أنواع وتصاميم الوحدات السكنية في كمبوند ستون ريزيدنس

  1. الشقق: تتوفر الشقق بمختلف المساحات والتصاميم، بدءًا من شقق بغرفة نوم واحدة حتى شقق بعدة غرف نوم. تم تصميم الشقق بأعلى مستوى من التفاصيل والجودة لضمان راحة وسعادة السكان.
  2. البنتهاوس: إذا كنت تبحث عن أسلوب حياة فاخر ومستوى عالٍ من الخصوصية، فإن البنتهاوس هو الخيار المثالي. يمتاز البنتهاوس بمساحاته الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة، مما يضمن تجربة معيشية استثنائية.
  3. الدوبلكس: توفر الدوبلكس مساحات إضافية وإمكانية إضافة طابق إضافي في الشقة. يعتبر الدوبلكس خيارًا مثاليًا للأسر الكبيرة أو أولئك الذين يرغبون في المزيد من المساحة والراحة.

المساحات والتشطيبات المتاحة في الوحدات السكنية

تتفاوت مساحات الوحدات السكنية في كمبوند ستون ريزيدنس من 128 متر مربع إلى 275 متر مربع. تم تصميم التشطيبات بأعلى مستوى من الجودة لضمان الراحة والفخامة. بغض النظر عن احتياجاتك وميزانيتك، ستجد بالتأكيد وحدة سكنية تناسبك في هذا المشروع السكني الفاخر.

مع أنواع الوحدات المتنوعة والتصاميم الفريدة والتشطيبات العالية الجودة، فإن كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس يوفر للسكان تجربة سكنية استثنائية وفاخرة في مدينة القاهرة الجديدة.

الخدمات والمرافق المجتمعية

كمبوند ستون ريزيدنس في التجمع الخامس يوفر مجموعة من الخدمات والمرافق المتكاملة التي توفر الراحة والرفاهية للسكان. هنا مجموعة من الخدمات التي يقدمها الكمبوند:

  • أمن وحراسة على مدار 24 ساعة، لضمان سلامة السكان وحماية المجتمع.
  • مناطق خضراء وحدائق جميلة، حيث يتم تصميم المناظر الطبيعية بعناية لإضفاء جو هادئ وجذاب على الكمبوند.
  • مسابح خارجية وصالات ألعاب رياضية مجهزة تؤكد على أهمية اللياقة البدنية والصحة.
  • نادي صحي وسبا، يقدم خدمات متنوعة من التدليك والاسترخاء لأولئك الذين يستحقون قسطًا من الراحة.
  • منطقة مخصصة للأطفال كملعب وملهى داخلي، لتلبية احتياجات الأطفال وتوفير بيئة آمنة وممتعة لهم.

المرافق والخدمات المجتمعية المتوفرة في كمبوند ستون ريزيدنس

  • مركز تجاري يضم مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي.
  • مستشفى وعيادات صحية قريبة، لتلبية احتياجات السكان الطبية.
  • مدارس دولية قريبة، لتوفير فرص تعليمية عالية الجودة للأطفال.
  • نادي اجتماعي حصري، حيث يمكن للسكان التواصل مع بعضهم البعض والاستفادة من أنشطة اجتماعية وثقافية مختلفة.
  • خدمات الصيانة على مدار 24 ساعة في حالة حدوث أي مشكلة أو طلب.

إن توافر هذه المرافق والخدمات في كمبوند ستون ريزيدنس يجعله خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن حياة مريحة ومرفهة في مجتمع متكامل.

[13][14]

الأمن والسلامة

تفاصيل حول نظام الأمن والسلامة في كمبوند ستون ريزيدنس

يحرص كمبوند ستون ريزيدنس في التجمع الخامس على توفير بيئة آمنة ومحمية للسكان، ولذلك يضم مشروع نوت شيل نظام أمني متكامل يعمل على مدار الساعة. هذا النظام يشمل فريقًا من الحراس المدربين والمؤهلين المتواجدين في المشروع بشكل دائم لضمان سلامة السكان وحماية ممتلكاتهم.

يتكون النظام الأمني في كمبوند ستون ريزيدنس من عدة جوانب، بدءًا من تأمين المداخل والخروجات بوجود حراس أمن على مدار الساعة. هذا يضمن ألا يتم السماح بدخول أي شخص غير مصرح له إلى المشروع. بالإضافة إلى ذلك، يتم توفير نظام مراقبة مغلق بالكاميرات لضمان مراقبة فعّالة لجميع الأنشطة في المشروع.

هناك أيضًا إجراءات أمنية إضافية مثل تثبيت أجهزة إنذار ونظام إطلاق الحرائق. يتم فحص وصيانة هذه الأجهزة بشكل دوري للتأكد من عملها السليم في حالات الطوارئ.

بشكل عام، يمكن القول أن كمبوند ستون ريزيدنس يضم نظامًا أمنيًا شاملا يعمل على ضمان سلامة السكان والحفاظ على أجواء هادئة وآمنة في المشروع.

تفاصيل حول نظام الأمن والسلامة في كمبوند ستون ريزيدنس:

  • فريق أمن متواجد على مدار الساعة
  • نظام مراقبة بالكاميرات
  • تثبيت أجهزة إنذار ونظام إطلاق الحرائق
  • تفتيش وصيانة دورية للأجهزة الأمنية

هذه الإجراءات تضمن سلامة السكان وحماية ممتلكاتهم في كمبوند ستون ريزيدنس.

تفاصيل حول أسعار الوحدات السكنية وخيارات الدفع المتاحة في كمبوند ستون ريزيدنس

كمبوند ستون ريزيدنس في التجمع الخامس هو خيار مثالي للأشخاص الذين يبحثون عن سكن بأسعار معقولة. تبدأ الأسعار في هذا الكمبوند من 19000 جنيه مصري للمتر المربع، وهذا يعني أنه يمكنك الحصول على وحدة سكنية بأسعار مناسبة لميزانيتك.

هناك خيارات دفع مرنة متاحة في كمبوند ستون ريزيدنس. يمكنك دفع 10% مقدماً عند التعاقد، ثم دفع 5% من قيمة الوحدة بعد ثلاثة أشهر، وتقسيط المبلغ المتبقي على مدى 5 سنوات. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك دفع 10% مقدماً عند التعاقد، ثم 15% بعد ثلاثة أشهر من التعاقد، وتقسيط المبلغ المتبقي على مدى 6 سنوات. هذه الخيارات المرنة ستساعدك على تخطيط الدفع بطريقة تتناسب مع وضعك المالي.

لمزيد من التفاصيل حول أسعار الوحدات السكنية وخيارات الدفع في كمبوند ستون ريزيدنس، يمكنك الاطلاع على الموقع الرسمي للمشروع أو التواصل مع فريق المبيعات للحصول على مزيد من المعلومات.

باختصار، إذا كنت تبحث عن سكن بأسعار مناسبة في التجمع الخامس، فإن كمبوند ستون ريزيدنس هو خيار يجب أن تأخذه في الاعتبار. مع تصميمات حديثة ومرافق متكاملة، وأسعار تنافسية، ستجد هنا وحدة سكنية تلبي احتياجاتك وتتناسب مع ميزانيتك.

استعراض لخبرات وآراء المقيمين في كمبوند ستون ريزيدنس

ستون ريزيدنس التجمع الخامس هو كمبوند سكني فاخر يقدم مجموعة من المرافق والمزايا لسكانه. ولكن ماذا يقول سكانه الحاليون عن هذا الكمبوند؟

تجد في كمبوند ستون ريزيدنس تجربة مدهشة حسب تعليقات العديد من السكان الحاليين. يشيد السكان بالتصميم المعماري الأوروبي الحديث وجودة البناء العالية. بالإضافة إلى ذلك، يشير البعض إلى المساحات الخضراء والحديقة المذهلة في الكمبوند، حيث يستطيع السكان التمتع بأجواء هادئة وصحية.

فيما يتعلق بالخدمات، يعتبر أمان الكمبوند أحد أهم جوانبه. هناك نظام أمني متطور وحراسة على مدار الساعة، مما يوفر الأمان والسكينة لسكان الكمبوند. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر في المجمع أيضًا مسابح ونوادي صحية وملاعب رياضية ومناطق ترفيهية للأطفال، مما يجعله مكانًا مناسبًا للعيش والاسترخاء.

لا يقتصر الثناء على المزايا المادية فحسب، بل يشيرون أيضًا إلى طرق الدفع والتسويق المرنة المقدمة من قبل شركة PRE للتطوير العقاري. يتم تقديم خطط سداد مرنة تتناسب مع احتياجات العملاء المختلفة.

بإجمالي، يشعر العديد من السكان بأن ستون ريزيدنس التجمع الخامس هو خيار سكني مثالي في القاهرة الجديدة. فإذا كنت تبحث عن جودة عالية وأسلوب حياة مريح، فقد يكون كمبوند ستون ريزيدنس هو الاختيار المناسب لك.

استلام فوري الآن في ستون ريزيدنس التجمع الخامس Stone Residence - نيو عقار

الاستنتاج

كمبوند ستون ريزيدنس في التجمع الخامس يعد واحدًا من أكبر المشروعات السكنية في المنطقة. يتميز بموقعه المميز على مدخل القاهرة الجديدة، بالقرب من الأماكن الحيوية والطرق الرئيسية. يوفر المشروع جميع الخدمات والمرافق التي يحتاجها السكان، بما في ذلك البحيرات الصناعية والحدائق العامة.

تقييم شامل لكمبوند ستون ريزيدنس واستنتاجاتنا النهائية

بإجمالي 10 دقائق من المناطق الحيوية بالقاهرة وبالقرب من المحاور الرئيسية، يعتبر كمبوند ستون ريزيدنس خيارًا مثاليًا للأفراد والعائلات الذين يبحثون عن حياة هادئة وفخمة. تصاميمه الأوروبية الحديثة والمرافق المتوفرة، مثل البحيرات الصناعية والحدائق الجميلة، تضمن للسكان تجربة سكن فريدة من نوعها.

كما يقدم كمبوند ستون ريزيدنس إمكانيات دفع وسداد مرنة لتناسب احتياجات جميع العملاء. يمكن لأولئك الذين يبحثون عن جودة الحياة والخدمات المتطورة أن يجدوا في هذا المشروع ما يلبي توقعاتهم.

في النهاية, كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس هو خيار استثماري مثالي لأولئك الذين يرغبون في الحصول على منزل أحلامهم في مكان هادئ وفخم. بفضل موقعه المتميز والتصاميم الحديثة، فإنه يوفر للسكان تجربة سكنية استثنائية.

الكاتب : Rehab Saleh